زارع الماريغوانا كان الأقرب إلى ميغان ماركل وأكثرهم حزناً لما حدث.. دوني تايلر آخر مهاجمي العائلة الملكية

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/15 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/15 الساعة 15:46 بتوقيت غرينتش

أصبح ابن أخت ميغان ماركل آخر مُنتقدي العائلة الملكية البريطانية بعدما زعمَ أنهم لم يقدّموا "الإرشاد والمساعدة" لعائلة ماركل.

وبحسب ما نقلت صحيفة Mirror البريطانية، الأربعاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، يشارك تايلر دولي(26 عاماً)، حالياً في برنامج تلفزيون الواقع The Royal World على محطّة MTV، ويتتبع البرنامج مجموعة من الأرستقراطيين الذين يعيشون سويّاً في قصرٍ على غرار حلقات Big Brother.

دوني تايلر آخر مهاجمي العائلة الملكية: وقتٌ عصيبٌ ودعوات لم تأتِ!

وفي حديثه عن الزفاف الملكي الذي عُقِدَ في مايو/أيّار 2018، والضجّة التي أحاطت بعلاقة عائلة ميغان بالإعلام، قال دولي "لقد كان ذاك حقاً وقتاً عصيباً".

وأضاف: "تمزّقت العائلة، أن أرى عناوين باطلة تتحدّت عن عائلتي، هو أمر صعب. النزاعات خلال العام الماضي أودت بي إلى نقطة الانهيار".

ويصر دولي على أن العائلة كانت تعتقد أنها ستتلقّى دعوات لحفل الزفاف، ويقول إن ميغان كانت "مثل أخت" بالنسبة له، حيث كانا يكبران سويّاً وكان سنّها أقرب إليه من أشقائها.

وكانت والدة ميغان، دوريا، الوحيدة التي حضرت الزفاف من بين أفراد عائلة الدوقة، وذلك بعدما تراجع توماس ماركل، والد ميغان، عن السير بابنته في ممشى العروس، قبل أيّام فحسب من الزفاف.

أفراد العائلة الملكية هم السبب..

ويُلقي تايلر باللوم في الضجّة الإعلامية والانهيار الذي لحق بعائلة ماركل على العائلة الملكية، زاعماً أنهم لم يقدّموا المساعدة الكافية.

وقال: "لو كُنا قد تلقّينا بعض الإرشاد والمساعدة– ربمّا من العائلة الملكية– لكُنّا تجنّبنا الكثير من هذه الأشياء".

وأضاف قائلاً "نحن جميعاً اعتقدنا أننا مدعوون لحفل الزفاف".

وتابع: "أنت لا تنسى جذورك أبداً، وعائلتك التي تربّت معك ..لا يمكنك أبداً نسيانهم".

وأشاد بالأمير تشارلز لعرض اصطحاب ميغان بممشى العروس في زفافها في اللحظة الأخيرة، قائلاً "أنا أدعم هذا".

كان لدى تايلر الكثير من الأشياء الجيدة ليقولها بشأن دوقة ساسكس، الذي كان يعتبرها مثل أخته بينما كانا يكبران سويّاً في لوس أنجلوس.

دولي.. زارع ماريجوانا

وشرح تايلر- الذي يقول إنه يجني الكثير من الأموال من زراعة الماريجوانا في مزرعة بولاية أوريغون الأميركية- سبب فخره الشديد بميغان ماركل.

وقال "ميغان تعتبر مثلاً أعلى بالنسبة للكثيرين- لا سيّما النساء، فهي شخصية فاتنة. أتمنّى أن تظل هكذا".

وأضاف: "لقد كُنا نعتبرها مثلاً أعلى في الصِغر، إن شخصيتها استثنائية.. ابتسامتها.. إنها فحسب استثنائية. أنا سعيد لأنها وجدت الشخص الذي تحبّه".

وتابع قائلاً: "مهما فعلت، كن نفسك، لأن هناك أشخاصاً يتخذونك قدوة لهم في نهاية المطاف".

وكان والد ميغان قد تراجع عن اصطحاب ابنته في زفافها، قبل أيّام فقط من الزفاف الذي انعقد في مايو/أيّار.

ويقول تايلر إن توماس بذل جهداً كبيراً طيلة حياته من أجل العائلة، ولتحصل ميغان على دروس في التمثيل.

وأضاف قائلاً "من الواضح أنه كان ينبغي عليه التواجد لاصطحاب ابنته في زفافها، ولكنّه يحبّها أكثر من أي شيء في العالم بأسره".

يشار أنه في وقت سابق، أدانت الأخت غير الشقيقة لميغان، سامانثا ماركل، الدوقة مراراً وتكراراً في لقاءات إعلامية وعبر تغريدات على موقع تويتر، حيث وصفتها بأنها نرجسية وأنانية، وذلك على الرغم من الاعتراف بأنها لم تتحدّث إليها منذ عام 2015.

ولم تتلقّ سامانثا دعوة لحضور زفاف أختها، وفي أكتوبر/تشرين الأوّل 2018 حضرت إلى قصر كينسينغتون دون إعلان مُسبق بالحضور، وطلبت رؤية ميغان قبل أن تُسلّم خِطاباً إلى الحُراس وتنصرف.

تحميل المزيد