حيّوا المعجبين حولهما.. لكنّ واحدة فقط بين مئات، لفتت نظر ميغان ماركل فاقتربت منها لتهدئتها..

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/29 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/29 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش

في لفتة جميلة من زوجة الأمير هاري، انتشرت على شبكات التواصل صور لـ ميغان ماركل تساند فتاة تبكي خلال جولتهما الملكية التي شملت نيوزيلندا وأستراليا وتونغا وفيجي.

ميغان ماركل تساند فتاة تبكي

حسب شبكة Fox News الأميركية، فإن ميغان ماركل والأمير هاري حين وصلا إلى ولينغتون الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول، استقبلتهما جماهير حاشدة من المعجبين، وهو مشهد متكرر في كل محطة توقفا عندها.

وانتابت امرأة شابة من المعجبين نوبة من البكاء الممزوج بالبهجة، فسارت الدوقة الحامل سريعاً إلى الفتاة، وحيّتها وأمسكت بيديها واحتشد المتفرجون حولهما.

وغرّدت الصحافية المحلية ناتالي أوليفري بصور لهذه اللحظة اللطيفة قائلة: "موجة هيستيريا جامحة تجتاح ولينغتون شملت معجبة منتحبة، لم يهدِّئ من روعها سوى الدوقة نفسها".

وأضافت: "قضت ميغان برهة من الزمن تتحدث مع المراهقة الباكية، هذه واحدة من ألطف لحظات الجولة الملكية حتى الآن".

خطاب ختام دورة ألعاب إنفكتوس في سيدني

رغم أن ميغان ماركل حامل إلا أنها توقف للقاء المعجبة، بعد يومين من إلقائها خطاباً مؤثراً في ختام دورة ألعاب إنفكتوس في سيدني يوم الجمعة.

وصرحت في خطابها قائلة: "إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا اليوم معكم لدعم زوجي في ألعاب إنفكتوس، التي أسسها قبل أربعة أعوام".

وأضافت: "وفي فترة قصيرة من الزمن، تطورت الألعاب لتصبح منصة دولية تضم بعض أفضل الألعاب والروح الرياضية التي قد تشاهدونها في حياتكم، هذا إلى جانب مجتمع تتفشَّى فيه روح الصداقة وتربط العلاقات الوثيقة أواصره، هذه الروح التي لا يمكن وصفها إلا بروح إنفكتوس".

القصة الملهمة للمجند السابق ريان نوفاك

واستمرت ميغان في الحديث عن قصة المجند السابق ريان نوفاك التي جمعتها به معرفة هي وزوجها هاري، وعلما بشأن قصته الملهمة.

عندما عانى ابنهما راين من إصابة بالغة تركت نصفه السفلي مشلولاً، قال الأطباء إنه لن يتمكن من السير مجدداً أبداً.

لكن بعد الحديث مع والدته كاري، كان من الواضح أن راين تمكن عبر روحه القوية ودعم والديه الذي لا يلين، من إثبات خطأ الأطباء.

وأضافت قائلة: لم يتمكن راين فقط من المنافسة في الإبحار بالمراكب الشراعية والسباحة والألعاب الرياضية هذا الأسبوع، بل حين شاهدناه أنا وهاري يعبر خط النهاية في منافسة الإبحار، قفز إلى قاربنا بخفة وسهولة، ليحتضننا. رؤية والدة راين في المياه اليوم تلوح بعلم لترفع من روحه المعنوية، كان مشهداً لن أنساه ما حييت.

وتتوقع ميغان حالياً مَقدِم طفلها الأول من زوجها هاري، وهو ما أدى إلى غيابها عن بعض المناسبات خلال الجولة.

بحسب قصر كينسنغتون، فإن موعد الولادة سيكون في ربيع عام 2019.

الأمير هاري وميغان ماركل ينجوان من الموت في حادث طائرة

وخلال الرحلة، نجا الأمير هاري وميغان ماركل من الموت في حادث طائرة، إذ تفاجأ كابتن طائرة Qantas التي كانت تقل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، بوجود طائرة أخرى كانت على مدرج مطار سيدني أثناء عملية الهبوط.

وقرر كابتن الطائرة نايغل روسر، في اللحظات الأخيرة، التراجع عن الهبوط والتحليق مرة أخرى، بحسب مقطع مصور نشرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وكان نزول الطائرة في هذا الوقت قد يتسبب في حادث للطائرة التي تقلّ الأمير هاري وميغان ماركل، وفق وكالة أنباء الأناضول.

فيما قال الطيار روسر ممازحاً الركاب: "ستحصلون على فرصة أخرى لرؤية المنظر الرائع للميناء"، ثم بعد جولة مرة أخرى في السماء هبطت الطائرة بأمان وسلام تام.

ويقوم الأمير هاري وميغان ماركل في الوقت الحالي بأول جولة رسمية خارجية منذ زواجهما في مايو/أيار 2018.

الأمير هاري وميغان ماركل من جولة أستراليا

تحميل المزيد