ترمب يقع في موقف محرج أمام الصحافيين دون أن يشعر.. شاهد

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/05 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/05 الساعة 14:47 بتوقيت غرينتش
President Donald Trump hands off his umbrella after greeting Minnesota State Senator David Senjem and Kurt Daudt Speaker of the Minnesota House of Representatives upon arriving at Rochester International Airport in Rochester Minnesota

وقع الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، في موقف محرج أمام الصحافيين، مساء الخميس 4 أكتوبر/تشرين الأول 2018، دون أن ينتبه، في أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية.

وأظهر مقطع فيديو مصوَّرٌ اللقطةَ المحرجة حين التصقت قطعة من "ورق التواليت" بحذاء ترمب، وبقيت ملتصقة به إلى حين وصول الرئيس الأميركي لنهاية درج الطائرة، التي أقلعت به إلى مدينة مينيابوليس.

والتقطت عدسات المصورين شيئاً أبيض يتدلى من حذاء ترمب عند نزوله من سيارته الليموزين، وصعوده درج الطائرة، ولم يتضح بعدُ ما إذا كان الشيء العالق بالحذاء ورق مرحاض أم مجرد ورقة لاصقة. ولكن، أياً كان هذا الشيء، فقد انفصل عن قدم ترمب لدى وصوله إلى باب الطائرة.

ويُجري ترمب لقاءات جماهيرية في الولايات الأميركية؛ من أجل الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، التي ينوى الرئيس الأميركي الترشح لها.

وعن التصريحات التي وُصفت بـ"المهينة" والتي وجَّهها إلى العاهل السعودي الملك سلمان، قال ترمب أمام تجمُّع انتخابي لأنصاره في ولاية منيسوتا، إنه سأل العاهل السعودي: "هل تمانع في دفع الأموال لقاء الحماية العسكرية؟"، فأجاب بأن "لا أحد طلب مني ذلك"، فردَّ عليه ترمب: "أنا أطلب منك أيها الملك"، مضيفاً أن السعودية "تتحمل تكاليف الحماية الأميركية التي تصل إلى 30% حالياً".

تحميل المزيد