بعد أزمتها مع الحكم في إحدى المباريات.. سيرينا ويليامز تتحدث عن الدعم الذي تتلقاه من صديقتها ميغان ماركل

كشفت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز عن مدى اعتمادها هي وميغان ماركل، دوقة ساسكس، كل منهما على الأخرى عند التكيف مع تجارب ومِحن التركيز الإعلامي المكثف في حياتهما.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/25 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/25 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش
NEW YORK, NY - FEBRUARY 01: (L-R) Meghan Markle, Serena Williams and Hannah Davis participate in the DirecTV Beach Bowl at Pier 40 on February 1, 2014 in New York City. (Photo by Kevin Mazur/Getty Images for DirecTV)

كشفت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز عن مدى اعتمادها هي وميغان ماركل، دوقة ساسكس، كل منهما على الأخرى عند التكيف مع تجارب ومِحن التركيز الإعلامي المكثف في حياتهما.

إذ تعد ويليامز صديقة مقربة من الدوقة منذ عدة سنوات، بعد لقائهما خلال المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية في ميامي بولاية فلوريدا عام 2010.

ومع ذلك، ذكرت ويليامز، التي حصدت 23 لقباً في بطولات الغراند سلام، أن صداقتهما تطورت وتعززت خلال الفترة الأخيرة نتيجة لحجم الاهتمام الذي تتلقاه كلتاهما على المستوى العالمي، وفق صحيفة Independent  البريطانية.

وفي حوار لويليامز مع برنامج The Sunday Project، تحدثت صراحة حول صداقتها بالدوقة.

وفي سؤال حول ما إذا كانتا تتبادلان الرسائل طلباً للنصيحة، قالت ويليامز: "كنا بالفعل نتبادل الرسائل النصية هذا الصباح. إننا صديقتان منذ وقت طويل، ونعتمد على بعضنا البعض كثيراً خلال الفترة الأخيرة".

إذ إنه خلال منافستها على بطولة أميركا المفتوحة لهذا العام، أصبحت نجمة التنس العالمية في دائرة الضوء بصورة أكبر من المعتاد نظراً لاختيارها ارتداء تنورة قصيرة طيلة فترة البطولة وخلافها الذي خضع للكثير من المناقشات مع الحكم كارلوس راموس خلال المباراة النهائية.

وفي الأسبوع الماضي، أعربت ويليامز عن دعمها لمشاركة ميغان في تأليف كتاب Together: Our Community Cookbook، وهو كتاب لوصفات الطهي يهدف إلى دعم الأسر المنكوبة جراء حريق برج غرينفيل الذي كان أغلب ضحاياه من أصول عربية. ويعد كتاب الطهي أول مشروع للدوقة منذ انضمامها للعائلة الملكية.

وأعربت ويليامز عن مدى فخرها بصديقتها على موقع تويتر قائلة: "اعتدت أن أدعوك ميغان (وما زلت أفعل ذلك) ولكن يا عزيزتي دوقة ساسكس، إن أول مشروعاتك كتاب الطهي Together يجمع بين النساء من كافة الثقافات. لا يسعني سوى أن أشعر بالإثارة والسعادة البالغة بشأن الكتاب والفخر والاعتزاز بك. إنه رائع – التنوع والشمولية يجتمعان في السراء والضراء".

وفي عام 2017، حينما كانت ويليامز حاملاً في ابنتها أليكسيس أوليمبيا أوهانيان جونيور، أشادت ميغان بصديقتها بينما كانت تستعد لرحلة الأمومة المثيرة التي لا يمكن التنبؤ بها.

ونقلت مجلة Vogue في ذلك الوقت عنها قولها: "سوف تصبح أماً مذهلة. سوف تكون الأفضل؛ لأنها تميل إلى تحقيق التوازن بين القوة والحساسية"، فيما حضرت سيرينا زفاف ميغان في 19 مايو/أيار 2018.

تحميل المزيد