انسحبت من لقاءٍ على الهواء مباشرة.. لحظة درامية تندفع فيها مونيكا إلى خارج المنصة بعد سؤال وجهته لها مذيعة إسرائيلية

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/04 الساعة 12:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 12:57 بتوقيت غرينتش

امتنعت مونيكا لوينسكي عن استكمال لقاء تلفزيوني يُذاع على الهواء مباشرةً واندفعت خارج منصة الحوار حين سألتها المذيعة الإسرائيلية إن كانت قد توقَّعَت أن تتلقَّى اعتذاراً شخصياً من الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

كانت مونيكا لوينسكي وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية قد ألقت للتوِّ خطاباً حول التنمُّر الإلكتروني خلال مؤتمرٍ صحفي أُقيم في إسرائيل مساء الاثنين 3 سبتمبر/أيلول 2018

وفور أن فرغت من الخطاب، جلست المُتدرِّبة السابقة في البيت الأبيض لإجراء لقاء تلفزيوني مع المذيعة الإسرائيلية يونيت ليفي، وهي مذيعة شهيرة في إسرائيل.

وخلال الحوار سألتها المذيعة الإسرائيلية قائلة: "مؤخراً أجرى الرئيس الأسبق بيل كلينتون حواراً مع شبكة NBC الأميركية، وعندما سأله المذيع إذا كان قد اعتذر لكِ بشكلٍ شخصي، أجابه كلينتون بغضب: "لقد اعتذرتُ بشكلٍ عام". هل مازلتِ تتوقَّعين اعتذاراً شخصياً من كلينتون؟".

وعلى الفور أجابت لوينسكي: "أنا في غاية الأسف، لن أستطيع أن أُكمِل هذا الحوار"، بعدها وقفت وغادرت منصة الحوار ثم لحقت بها المذيعة الإسرائيلية.

وعبر حسابها على موقع تويتر، كتبت لوينسكي تغريدةً عن سبب انسحابها المُفاجئ من الحوار، جاء فيها: "بعد أن ألقيتُ خطاباً اليوم حول إيجابيات ومخاطر الإنترنت، كان يُفتَرَض أن أُجري محادثةً لمدة 15 دقيقة لمتابعة ما ورد في خطابي، لا أن أُجري حواراً تلفزيونياً".

وتابعت: "كانت هناك ضوابط واضحة بشأن الموضوعات التي سنتناولها والموضوعات التي لن نتعرَّض لها".

وأضافت: "في الواقع كانت المذيعة قد وجَّهَت إليّ هذا السؤال تحديداً عندما التقينا في اليوم السابق لانعقاد المؤتمر، فأجبتها بأن هذا السؤال غير قابل للنقاش. لذا عندما سألتني إياه على منصة الحوار في تجاهلٍ سافر لما اتفقنا عليه، تيقَّنت أنني قد ضُلِّلت".

وقالت: "غادرتُ لأنه أصبح من المهم الآن للنساء أكثر من أي وقت مضى أن يُدافعن عن أنفسهن وألا يسمحن للآخرين أن يُسيطرن عليهن ويوجِّهوهن حيثما شاءوا. وأقول للجمهور: أعتذر لكم عن انتهاء الحوار بمثل هذه الطريقة".

وأصدرت القناة الثانية الإسرائيلية، التي استضافت الفعالية، بياناً تشكر فيه مونيكا لوينسكي على حضورها قائلة: "نحترم مشاعرها ونتمنَّى لها التوفيق".

ـــــــــــــ

اقرأ أيضاً

عندما أراد ماكرون مهاتفة زعيم باكستان الجديد وردَّ عليه بالقول: أنا مشغول حالياً لنتواصل بعد 30 دقيقة

تحميل المزيد