إعلامي سعودي يصدم متابعيه بتصوير ابنته على أنها «فتاة ليل» ليوقع أحد خصومه في فخ

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/03 الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/03 الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش

تعرض الإعلامي الرياضي السعودي عبد العزيز المريسل إلى انتقادات حادة من رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مقطع نشر له برفقة ابنته بهدف خداع المعارض السعودي غانم الدوسري.

بدأت القصة حين نشر الدروسي (المقيم في لندن) مقطعاً قال إنه للمريسل برفقة فتاة وقال إنه يشرب الخمر قبل أن يعرف أن الأمر كله كان مجرد خدعة تعرض لها من الإعلامي السعودي بنفسه.

إذ نشر المريسل المقطع كاملاً دون تقطيع وهو يتوعد بأن يجعل الدروسي أضحوكة بأن يخدعه ويرسل له الفيديو مبتوراً بطريقة غير مباشرة ليوقعه في الفخ".

وفي الفيديو الأصلي، يظهر المريسل برفقة ابنته بينما يقوم باحتضانها أمام الكاميرا وتقبيلها، كما يقوم بشرب مشروب غازي بلون أصفر فاتح للإيحاء بأنه مشروب كحولي.

فبرك القصة واستعان بأصدقاء لنشرها

واستعان المريسل في خطوته المثيرة للجدل، بشاب يدعى فهد العتيبي، والذي قام بالتواصل مع الدوسري المقيم في لندن، وإرسال جزء من مقطع الفيديو المفبرك له، ليقوم الدوسري بنشره على أنه فضيحة للمريسل.

ورغم أن خطوة المريسل وجدت معجبين لها، إلا انه تعرَّض لانتقادات لاذعة من كثيرين اعتبروا في تصرفه هذا استغلالاً لابنته وهي التي لا تزال في عمر الطفولة وإظهارها بأنها فتاة ليل.

فيما دشن المريسل بعد نشر الفيديو الكامل وسم #المريسل_يدعس_غانم_الدوسري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي شهد تفاعلاً كبيراً بعد أول ساعات انطلاقه.

مطالبات بمحاسبته

وطالب فريق من منتقدي المريسل بمحاسبته على خطوته نظراً لما اعتبروه انتهاكاً لطفولتها، إلا أنه لم يرد حتى الآن أي تعقيب رسمي من الجهات التي تم إبلاغها رسمياً من قبل كثير من المغردين مثل: وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المعنية بحماية الأطفال، أو من هيئة الرياضة؛ كون المريسل من أبرز الإعلاميين والنقاد الرياضيين في المملكة.

وتزامنت خطوة المريسل المثيرة مع اندلاع مشاجرة في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، بين الدوسري وشابين سعوديين تبادل معهما الشتائم والضرب دون أن تتضح بعد دوافعها.

ونشر بعد ساعات الدوسري عبر صفحته على تويتر مكالمة هاتفية قال إنه تلقاها من منفذ الهجوم عليه وأن الهجوم لن يكون الأخير.


اقرأ أيضاً..

نجت من مجزرة محققة وعشقت الفن منذ صغرها.. رحيل "كوثر رمزي" الشاهد الوحيد على مقتل الفنانة التونسية "ذكرى"

 

علامات:
تحميل المزيد