بعد الملك عبدالله ومحمد بن زايد.. الطاهي التركي نصرت يلتقط صوراً مع حاكم عربي جديد

قابل غوكيتشه عدداً من النجوم والمشاهير، أبرزهم الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، وسلفستر ستالون، ودي جي خالد، والمغنية الإماراتية أحلام.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/01 الساعة 08:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/01 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش

شارك الطاهي التركي نصرت غوكيتشه صورةً له مع العاهل المغربي الملك محمد السادس، مساء الجمعة 31/أغسطس/آب 2018، وشكر "حبيب الملح" العاهل المغربي على زيارته له في مطعمه بدبي.

With King 👑🇲🇦 Mohammed-6 thank you for visiting me!!!

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

وظهر العاهل المغربي بإطلالة غير رسمية بارتدائه تيشيرت أسود على بنطال مخطط باللون الأبيض والأسود، مع نظارة شمية، فيما ظهر الطاهي التركي بإطلالته المعروفة بالتيشيرت الأبيض والنظارة السوداء الدائرية.

ويعتبر ذلك أول ظهور للملك محمد السادس، بعد حلوله مساء الثلاثاء 28 أغسطس/آب، بدولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة "صداقة وعمل" خلال سلسلة لقاءات مع قادة البلد الخليجي، حسب صحيفة "هسبريس" الإلكترونية المغربية.

وتأتي الزيارة الحالية بعد أقل من سنة على زيارة العاهل المغربي للإمارات، إذ كانت آخر زيارة في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أثناء حضور حفل افتتاح متحف "اللوفر أبوظبي" في جزيرة السعديات، رفقة عدد من حكام الدول.

تأسس المطعم الشهير "نصرت أستيك هاوس" عام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في دبي، كما يوجد فرعان بأميركا، واحد في ميامي، والآخر بنيويورك.

وقد وُلد نصرت عام 1983 بمدينة أرضروم التركية، ولم يُكمل تعليمه بسبب الصعوبات المالية، فيما عمل طاهياً، لكنه نال شهرةً واسعةً بحركته الشهيرة في رشِّ الملح، خاصةً مع انتشارها على الشبكات الاجتماعية مطلع العام 2017.

قابل غوكيتشه عدداً من النجوم والمشاهير، أبرزهم الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، وسلفستر ستالون، ودي جي خالد، والمغنية الإماراتية أحلام.

❤️ @diddy @frenchmontana @djkhaled #saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

بالإضافة للعديد من المشاهير الأتراك، وعدد من الأمراء والملوك، أبرزهم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد آل نهيان.

يذكر أن نصرت سبق أن شارك في دعاية الجزء الثالث من المسلسل الأميركي Narcos، في سبتمبر/أيلول 2017، كما ظهر في المسلسل الأميركي "المليارات- Billions" كضيف شرف، في يونيو/حزيران 2018.


اقرأ أيضاً..

الطاهي "نصرت" يفتتح مسجداً باسم والديه في أرضروم التركية.. بالطبع لم ينس "حركته الشهيرة" برش الملح (فيديو)

نصرت يمثل في مسلسل أميركي مشهور.. بأي دور ظهر؟ الطاهي بالتأكيد!

"حبيب الملح" يبني مجمعاً ضخماً لأهالي قريته التركية بمليون دولار.. يضم مسجداً ومعهداً لتعليم القرآن

تعب "حبيب الملح" من الالتزام برحلات الطيران.. الطاهي التركي يشتري طائرة خاصة بأكثر من 5 ملايين يورو!

تحميل المزيد