لقطات خارجة أثناء مشاهدة إحدى مباريات الدوري المصري.. وهذا رد فعل رواد النادي الرياضي

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/25 الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/25 الساعة 19:35 بتوقيت غرينتش

في حادثة غريبة وفريدة من نوعها شهد نادي السنطة الرياضي بمحافظة الغربية، في جمهورية مصر العربية، حسب صحف مصرية قيام شخص مجهول بعرض فيلم إباحي على شاشات العرض الموجودة بالنادي وسط حالة من الذهول بين أعضاء النادي.

حيث قام بتوصيل هاتفه على جهاز العرض باستخدام خاصية "البلوتوث"، وقام بعرض الفيلم الجنسي، دون أن يكتشف أحدهم هويته.

ووقعت هذه الحادثة أثناء عرض النادي لمباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن الجولة الثانية للدوري المصري.

وتدخل على الفور رئيس مجلس إدارة النادي، سيد موج، وتم فصل الشاشات فوراً والتحقيق في الواقعة.

وقال رئيس النادي في تصريح صحفي إن الشاشات موصلة على جهاز عرض به خاصية الاتصال بالـ "بلوتوث" التي تتيح لأي شخص توصيل هاتفه بالجهاز بسهولة، مشيراً أن عارض الفيديو قام بتوصيل هاتفه بالجهاز وقام بإذاعة الفيديو الإباحي.

وأكد رئيس النادي أنه جارٍ التحقق في هوية من أذاع المقطع الجنسي واتخاذ إجراء قانوني حياله، مبيناً أنه تم تغيير الرقم السري للجهاز لمنع التوصيل من أي أجهزة محمول عليه.

وسيطر على أعضاء النادي حالة من الدهشة والاستغراب والاستياء، خاصة وأن المكان كان ممتلئاً بالعائلات والأطفال بسبب حرص عدد كبير على مشاهدة المباريات وقضاء إجازة العيد في النادي.

ونقلت تقارير إعلامية عن بعض أعضاء النادي أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها مما يتطلب تحقيقاً موسعاً لمعرفة الفاعل الحقيقي.

أين الزعيم؟ 

وتذكرنا هذه الواقعة بفيلم "التجربة الدنماركية" للـ "زعيم" عادل إمام عندما كان يؤدي دور وزير للشباب والرياضة وقام بجولة تفقدية لأحد مراكز الشباب. لكن يبدو أنه لم يكن هناك "زعيم" في النادي لإيقاف ما حدث. 


إقرأ أيضاً..

مرتضى منصور: أنا رجل الدولة.. وأمثالي تصنع لهم التماثيل بدلاً من التحقيق معهم

"سوني" تعترف: هذه الأغاني ليست من أداء مايكل جاكسون فعلاً.. ولكننا غير مذنبين

تحميل المزيد