قتل وهو يدافع عن شرفه، مصري يدفع حياته ثمناً لعتابه متحرش بزوجته.. والمواطنون يصورون فيديو للحادث

إذ أقدم مواطن مصري على قتل آخر خلال مشاجرة نشبت بينهما على شاطئ البحر بمنطقة أبويوسف، غربي الإسكندرية، بسبب اعتراض المجني عليه على مغازلة الأول لزوجته.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/25 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/25 الساعة 10:53 بتوقيت غرينتش

ذَهَب مع زوجته للاستمتاع بعطلة العيد على شاطئ البحر، لكنه لم يعلم أن تتعرض زوجته للمضايقة والتحرش، وسيكون يومه الأخير بالحياة لدى اعتراضه.

إذ أقدم مواطن مصري على قتل آخر خلال مشاجرة نشبت بينهما على شاطئ البحر بمنطقة أبويوسف، غربي الإسكندرية، بسبب اعتراض المجني عليه على مغازلة الأول لزوجته.

القاتل اسمه يبدأ بحروف "و م ا"، يبلغ من العمر 39 سنة، وهو عاطل عن العمل، ومقيم منطقة الإبراهيمية، أما المقتول وزوج السيدة التي نشبت المشاجرة حولها فيدعى "م ا ا"، وعمره 40 عاماً، ويعمل نقاشاً، ومقيم بمنطقة سيدي بشر.

بدأت المشاجرة بقيام العاطل بمغازلة زوجة الثاني أثناء تواجدهما على الشاطئ، وحدثت مشاجرة كلامية، تطورت إلى تعدي العاطل على الزوج بسكين كانت بحوزته.

وقد أحدث الهجوم بالسكين إصابة أدت إلى وفاته، ويشتبه في إصابته بكسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، حسب موقع "مصراوي"، وبوابة "الأهرام".

وقد تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو مصوراً من الحادثة بعد قتل الرجل، ويبدو وهو غارق بدمائه على شاطئ البحر، بينما يحاول المواطنون الإمساك بالقاتل، وإبعاد زوجته عنه حتى تهدأ وتكف عن الصراخ والبكاء. 

ويسمع في الفيديو صوت رجل يقول: "اقتلوه يا جماعة"، بينما يحاول بعض الأشخاص الإمساك بالقاتل وفي أيديهم عصي خشبية، فيما يقوم آخرون بسحب الرجل المقتول من الماء بعد استنجاد الزوجة. 

كما يظهر من الصوت المسموع في الفيديو أن القاتل معروف لدى سكان المنطقة، إذ قال أحد الأشخاص: "ما إنتم عارفينه يا جدعان، ده مكنش يدخل الشط يا حسن، هيجيب لك مصيبة". رابط الفيديو هنا.

وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الدخيلة، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بشاطئ بمنطقة أبويوسف دائرة القسم.

على إثره، قام ضباط وحدة مباحث القسم بضبط المتهم والأداة المستخدمة، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب، فيما كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.


اقرأ أيضاً..

خدع الجميع بأن طفليه اختطفا من الملاهي ثم اختفى.. أب مصري يفجر مفاجأة: أنا من قتلتهما

تحميل المزيد