ترقية شرطية أرجنتينية لإرضاعها طفلاً تركه أهله داخل أحد المستشفيات

رُقِّيت شرطية أرجنتينية، بعد انتشار صورة لها أثناء إرضاعها لطفل تركه أهله داخل أحد المستشفيات، فيما ترتدي الزي الرسمي الخاص بالشرطة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/25 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/25 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش

رُقِّيت شرطية أرجنتينية، بعد انتشار صورة لها أثناء إرضاعها لطفل تركه أهله داخل أحد المستشفيات (طفل غير شرعي)، فيما ترتدي الزي الرسمي الخاص بالشرطة.

صُورت اللقطات بينما تنقل الضابطة سيليستي آيالا، رفقة فريق من الضباط الآخرين، 6 أشقاء إلى مركز إيواء تابع للدولة في مدينة لا بلاتا الأرجنتينية (قرب العاصمة بيونس آيريس)، في الـ14 من أغسطس/آب 2018، وذلك بعد ورود عدة تقارير تفيد بمعاناتهم جراء ظروف معيشية سيئة.

وفي الأثناء، وجدت الشرطية طفلاً صغيراً يبكي من شدة الجوع، فقامت بإرضاعه على الفور، فيما التقط زملاؤها صوراً لها، ونشرها زميلها ماركوس هيريديا على الشبكات الاجتماعية.

Quiero hacer público este gran gesto de amor que tuviste hoy con ese bebito, que sin conocerlo no dudaste y por un…

Geplaatst door Marcos Heredia op Dinsdag 14 augustus 2018

أثناء نشره لهذه الصورة، كتب هيريديا: "أريد أن أعلن عن هذه اللفتة العظيمة من الحب، التي قمتِ بها تجاه هذا الطفل الذي أرضعتِهِ كما لو كنتِ والدته، دون التهاون أو التردد عن القيام بذلك للحظة، وذلك على الرغم من أنك لم تعرفيه مسبقاً".

وحظيت الصورة بتفاعل كبير وانتشار واسع، حتى وصلت إلى الجهات المسؤولة، التي كافأتها على تصرفها التلقائي، حسب صحيفة New York Times الأميركية.

إذ اجتمع وزير الأمن في مقاطعة بيونس آيريس، كريستيان ريتوندو، مع السيدة آيالا، الأسبوع الماضي، ليبلغها بأنه تمت ترقيتها إلى منصب رقيب بسبب إنسانيتها التي أظهرتها في هذا الموقف.

ونشر ريتوندو تغريدة على تويتر قال فيها: "أردنا شكرها بشكل شخصي على بادرة الحب العفوية، التي أدت إلى تهدئة هذا الطفل وإيقافه عن البكاء، هذا هو سلك الشرطة الذي نريده ونفخر به".

أما الشرطية فقالت: "لم أتوان لثانية واحدة عن إرضاع الطفل، بعدما بدأت في إرضاعه، وجدت أنه أصبح هادئاً للغاية"، وذلك خلال حوارها في برنامج "كرونيكا" الذي يعرض على التلفزيون الأرجنتيني.


وللمزيد من أخبار المنوعات على "عربي بوست"، اقرأ أيضاً..

رحلة خيالية بالباص إلى الشاطيء، وسقف الغرفة يعرض صوراً طبيعية خلابة.. هكذا يعالجون الخرف بطرق غير تقليدية

لشرب الشاي مع الملكة.. عجوز ثمانينية لم تمنعها سنها أن تقود سيارتها من جنوب إفريقيا لبريطانيا

علامات:
تحميل المزيد