أنباء عن انفصال شيري عادل ومعز مسعود بعد أسابيع من إعلانهما الزواج

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/13 الساعة 20:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/13 الساعة 20:28 بتوقيت غرينتش

يبدو أن الداعية الإسلامي معز مسعود قد انفصل عن زوجته الفنانة شيري عادل.

فقد زعم موقع مصراوي، نقلاً عن مصادر وصفها بـ"المطلعة"، أن الباحث والمنتج مُعز مسعود قد انفصل عن شيري عادل بعد زواج دامَ عدة أشهر. ولاحقًا حذف موقع مصراوي الخبر ونشر خبرًا آخر يتساءل عن حقيقة انفصالهما

وأضافت المصادر، التي نقل عنها موقع مصراوي، أن الطرفين اتفقا على الانفصال بهدوء. في حين لم تكشف المصادر عن أسباب الانفصال.

وكان زواج معز مسعود وشيري عادل قد أثار جدلاً كبيراً، خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن قال المكتب الإعلامي لمسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز مسعود، إنه تزوج شيري عادل قبل أشهر، بعد انفصاله عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

وتُعدّ زيجة مسعود بشيري عادل هي الزيجة الثالثة للباحث والداعية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان قد تزوج المرشدة السياحية بسنت نور الدين، بعد أن طلّق زوجته الأولى.

وأوضحت مصادر موقع مصراوي، التي لم يعلن عنها، أن "شيري" ستبدأ -خلال أيام- تصوير فيلم سينمائي جديد يشاركها بطولته المطرب عبد الفتاح الجريني، وهو ما اعتبره الموقع تأكيداً لخبر انفصالها عن مسعود.

وكان مسعود قد أصدر بياناً من 1000 كلمة، للرد على من هاجموه إثر زواجه بشيري عادل، وهو البيان الذي لا يزال يتصدر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

ببيان من ألف كلمة.. الداعية المصري معز مسعود يردّ على منتقدي زواجه من شيري عادل

وحتى الآن، لم تعلن شيري عادل، على حساباتها الموثقة بشبكات التواصل عن انفصالهما، حيث ما زال المنشور الأخير على صفحة شيري عادل يشير إلى نفيها إجراء أي حوارات صحافية مع مجلة "زهرة الخليج"، التي كانت قد ادّعت إجراء حوار مع الفنانة عقب زواجها بمسعود.

الحقيقة قريت مؤخراً حوار صحفي مكتوب في مجلة #زهرة_الخليج منسوب عن لساني و هو لا يمت لي بصلة و لم أقوم بإجراءه و أنا حتي…

Geplaatst door Shery Adel op Zondag 29 juli 2018

 

ومعز مسعود من مواليد 1978، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي. قدم برنامجين باللغة الإنكليزية، هما "الأمثال في القرآن" و"درج إلى الفردوس"، كما قدم برنامجاً بالعربية هو "الطريق الصح"، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات والإرهاب.

أما شيري عادل، فقد وُلدت في عام 1988 بالقاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون حتى تخرجت في كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".

علامات: