امرأة صعدت الطائرة وحدها بتذكرتَي سفر وطُردت قبل الإقلاع.. وزوجها يروي تفاصيل القصة
الإثنين, 15 أكتوبر 2018

امرأة صعدت الطائرة وحدها بتذكرتَي سفر وطُردت قبل الإقلاع.. وزوجها يروي تفاصيل القصة

عربي بوست

طُردت امرأة أميركية من إحدى رحلات شركة أميركان إيرلاينز للطيران، بعدما حجزت تذكرتَيْ رحلتَيْ ذهاب وإياب، بين ميامي وشيكاغو، واحدة لها، والأخرى لآلة موسيقية تملكها، قيمتها 30 ألف دولار.

وبينما كانت «جينغ هو» في رحلة العودة إلى شيكاغو، أخبرتها إحدى العاملات بأن آلتها كبيرة، ولن يكون لها مكان، رغم أن زوجها قال في منشور على فيسبوك إنه تأكد عندما اشترى التذكرة لزوجته ولآلتها الموسيقية، من أنه يمكن حملها على متن الطائرة في رحلتي الذهاب والإياب. ولم تواجه مشكلة في الذهاب.

This is how American Airlines treats musicians! So my wife Jingjing Hu, a DePaul University School of Music student, is…

Geplaatst door Jay Tang op Donderdag 2 augustus 2018

ووفق ما جاء في موقع euronews فإن للمسافرين الحق في اصطحاب آلاتهم الموسيقية على متن الطائرة، في حال لم يتجاوز وزنها الـ165 باونداً، وأن تتلاءم مع حجم الكراسي الموجودة في الطائرة، وهو ما يتلاءم مع آلة جينغ، التي يبلغ وزنها 10 باوندات فقط. وتقول إنها دائماً ما تشتري تذكرة إضافية لآلتها.

وحسب موقع Businessinsider فإن شركة الطيران أوضحت أن المسافرة كانت على الرحلة 2457، المتجهة من ميامي إلى شيكاغو، ولم تتمكن من السفر مع آلة التشيلو الخاصة بها، حيث كان هناك لغط حول ما إذا كانت آلتها تستوفي الشروط، ويتناسب حجمها مع طائرة بوينغ 737، وأضافت الشركة «لذا فقد حجزنا للمسافرة في رحلة باليوم التالي، في طائرة بوينغ 767، ووفرنا لها فندقاً مناسباً ووجبات الطعام، واعتذرنا عن سوء التفاهم الذي حصل معها».

ــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً

قائدا طائرة عربيان يتشاجران بالجو ومعهما 157 راكباً لسبب مضحك.. تدخل الأمن، لكنهما أعادا الكرّة بعد الهبوط مباشرة

اقتراح تصحيح
عربي بوست
ترامب: أنا مرتاح في منصبي وأصدقائي ينادونني بالسيد الرئيس
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
امرأة صعدت الطائرة وحدها بتذكرتَي سفر وطُردت قبل الإقلاع.. وزوجها يروي تفاصيل القصة