رغم فوزه بـ 86 ألف دولار، لاعب "فورتنايت" يبكي لسبب مؤثر! (فيديو)
الجمعة, 14 ديسمبر 2018

رغم فوزه بـ 86 ألف دولار، لاعب "فورتنايت" يبكي لسبب مؤثر! (فيديو)

عربي بوست، ترجمة

فاز لاعب «فورتنايت» المعروف باسم «Reverse2k»، الليلة الماضية، بمسابقة  Summer Skirmish، وهو ما ترتب عليه حصد جائزة مالية ضخمة. Summer Skirmish  هي دورة من المباريات تُجريها شركة Epic لصناعة الألعاب الإلكترونية طوال الصيف.

لكن الجائزة الحقيقية التي حصدها بطل المسابقة لم تكُن الأموال، وإنما كانت اتصالاً مؤثراً من والده.

يُظهر مقطع الفيديو كل شيء، إذ يتحدث اللاعب Reverse2k مع والده الذي يفتتح المحادثة بصيحة تشجيع «86 ألف دولار لعِينة؟ سوف تحتاج إلى جابي ضرائب لعين!» وبينما كان اللاعب يبكي من الفرح والسرور، سأله والده: «هل تبكي؟» وتابع قائلاً: «وأنا سوف أبكي كذلك يا أخي»!

إنَّها مكالمة مؤثرة، إذ إن المعتاد أن يوبّخ الأب ابنه لتركيزه على اللعب بدلاً من الدراسة أو العمل، لكن هذا الأب قام بمساندة ابنه وعلى طريقة الجيل الجديد، مما يعطي المكالمة حسّاً جميلاً ومختلفاً للغاية. وإذا لم تفلح هذه المكالمة في جعل الدموع تترقرق من عينيك، فأنا لا أعرف ما الذي سوف يُبكيك!

وكان «Reverse2k» قد فاز بهذا المبلغ الضخم أثناء اشتراكه في منافسات «Hold The «Throne، التي تكافئ اللاعب تبعاً لعدد اللاعبين الآخرين الذين قتلهم أثناء اللعب، ومن ثَم احتفاظه بالمركز الأول. تمسَّك «Reverse2k» بالعرش باستماتة، وقد ضمن له ذلك الحصول على 50 ألف دولار. ومع جمعها بجائزة المركز الخامس التي بلغت 36 ألف دولار، تحصَّل «Reverse2k»  في النهاية على الكثير من الأموال التي ستُغير حياته إلى الأبد.

والأهم من ذلك، هو حصوله على والد سوف يشتكي من المسؤولية التي تأتي مع زيادة الدخل، والعبء الضريبي الذي يصاحبه.

 


إقرأ أيضاً..

وأخيراً «فورتنايت» تدعم نظام الأندرويد.. ولكن ليست متوفرة على متجر جوجل!

 

 

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
تحدٍّ بسيط لكن جائزته كبيرة.. يمكنك أن تربح 100 ألف دولار بخطوة واحدة
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
رغم فوزه بـ 86 ألف دولار، لاعب "فورتنايت" يبكي لسبب مؤثر! (فيديو)

قصص ذات صلة