خرق أمني في مطار ميونيخ.. امرأة تتسبب بإلغاء 200 رحلة جوية واعتقال 60 شخصاً

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/29 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/29 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش

أغلقت السلطات الألمانية لفترة مؤقتة أجزاء من مطار ميونيخ، السبت 28 يوليو/تموز 2018، بعد أن دخلت امرأة منطقة أمنية من دون المرور بالبوابات الأمنية والجوازات.

وقالت الشرطة الاتحادية في ميونيخ في تغريدة إنها أغلقت أجزاء من الجناح رقم ٢ للبحث عن امرأة مجهولة، وفق ما ذكرت  صحيفة Daily Mail البريطانية.

واستغرقت أعمال البحث عنها والتأكد من عدم وجود أجسام خطيرة بالمكان حوالي خمس ساعات.

وفي نهاية المطاف تم رفع حالة الإنذار عن المطار، لكن الحادث أسفر عن إلغاء ما لا يقل عن 200 رحلة جوية وتوقيف حوالي 60 شخصا.

وقالت الشرطة للصحفيين إن أجهزة الأمن تعرف من هي هذه المرأة ومن أين وصلت. وأشارت إلى أنها مرت بشاشة المسح الإلكتروني ومضت في طريقها قبل أن يتم فحص أمتعتها، ثم عادت كي تأخذها،  لكنها على ما يبدو، ولسبب لم يتم تحديده بعد، تسللت إلى المنطقة التي لا يسمح لأحد بالدخول إليها.

ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية، فقد كان لدى المرأة سائل في حقيبة يدها عندما اختفت في المنطقة الأمنية من دون إذن.

وأضافت الشرطة أن المرأة لم يتم توقيفها وهي في سن الأربعين من عمرها، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هويتها بواسطة كاميرا مراقبة، ولا يزال حجم العقوبة التي تواجهها بسبب خرقها قواعد عمل المطار غير معروف بعد.

وأدى الإغلاق إلى تأخر 200 رحلة جوية وإلغائها وتكدس الناس في طوابير طويلة أمام البوابات الأمنية مع انتظار المئات من المسافرين.

وبدأت العطلة المدرسية في بافاريا الجمعة 27 يوليو/تموز 2018، ما أدى إلى ازدحام حركة المرور في المطار نهاية هذا الأسبوع.


إقرأ أيضاً..

دفع 20 ألف دولار لشحن دبابة إلى أميركا كي يتباهى بها.. شاهد ما فعله الممثل شوارزنيجر بسيارة ليموزين في منتصف الشارع (فيديو)

أول عيد ميلاد لميغان ماركل في البلاط الملكي لن يكون كما تريد.. هناك مناسبة أخرى تهمّ الأمير هاري في نفس اليوم وعليهما حضورها!

اكتشفوا جثته بعد يومين من وفاته.. رحيل الممثل المصري الشاب مصطفى العلي

علامات:
تحميل المزيد