قائمة التنازلات تطول.. ميغان ماركل  ستمنع من تحضير أكلتها المفضلة داخل القصر الملكي

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/27 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/27 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش

منذ أن أصبحت ميغان ماركل دوقة ساسيكس، اضطرت إلى إدخال تغييرات مختلفة على نمط حياتها، بدءاً من وضع طلاء أظافر ذي لون زهري فاتح، وصولاً إلى التقليل من إظهار العاطفة على الملأ مع الأمير هاري. مع ذلك، كان هناك تغيير واحد لم تتوقعه الدوقة الجديدة ألا وهو غياب طعامها المفضل، المعكرونة، عن قائمة الطعام في قصر باكنغهام، وذلك بسبب كره الملكة للأطعمة الغنية بالنشويات.

ووفقاً للشيف الملكي السابق، دارين ماكجريدي، تتجنب الملكة تناول المعكرونة والبطاطس، وتختار عوضاً عن ذلك السمك المشوي أو الدجاج إلى جانب خضار الموسم. وقد يكون هذا التغيير صعباً بالنسبة لماركل، التي أخبرت موقع Delish ذات مرة، أن طبق المعكرونة المفضل لديها، هو ذاك التي يتم إعداده مع الكوسى، وهو "طبق لذيذ وشهي للغاية".

قواسم مشتركة

ووفق ما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية أنه وبغض النظر عن حظر الكربوهيدرات، فإن الملكة وزوجة حفيدها الجديدة تمتلكان الكثير من القواسم المشتركة فيما يتعلق بالأكلات المفضلة، فكلتاهما تفضل الالتزام بنمط حياة صحي نسبياً. وتفضل الملكة البالغة من العمر 92 سنة تناول الموز كوجبة خفيفة، حيث تأكلها بطريقة ملكيّة من خلال قطع أطراف الموزة ثم قصها بشكل طولي. وبعد ذلك، تقوم بقطع الموزة إلى شرائح صغيرة كي تتناولها باستخدام الشوكة.

وتحافظ دوقة ساسيكس أيضاً على حميتها الصحية من خلال الالتزام بنظام غذائي يقوم أساساً على تناول الخضراوات، مع بعض الاستثناءات من وقت لآخر. لكن، على الرغم من أن الشيف ماكجريدي كان قد صرح بأن الملكة "تأكل لتعيش" مقارنة بزوجها، الذي "يعيش ليأكل"، إلا أنه يبدو أن كلاً من الملكة وماركل لديهما بعض العادات السيئة.

تتناول بسكويت الشيكولاتة بمفردها

يُقال إن كعكة بسكويت الشوكولاتة هي الحلوى المفضلة لدى الملكة، حيث بإمكانها تناولها كلها. وتتناول الملكة شريحة صغيرة كل يوم إلى أن تظل قطعة واحدة صغيرة في نهاية المطاف. لكن، يجب أن تعلم أنها ترغب في تناول كل تلك الكعكة بمفردها.

وقد تحدث ماكجريدي لموقع Recipes Plus عن ولع الملكة بكعكة الشوكولاتة الفاخرة، قبل أن يكشف أنه إذا تبقت قطعة من الكعكة عند العودة إلى قصر وندسور، فإن كبير الطباخين سيقوم بقطعها وتقديمها للملكة.

أما بالنسبة للحلوى المفضلة لماركل، فتتمثل في كأس كبيرة من النبيذ الأحمر، وبشكل خاص نبيذ Tignanello، وهو ما قد تفضله الممثلة السابقة في مسلسل Suits على أي كعكة شوكولاتة، علماً أنها أطلقت اسم The Tig على مدونتها، التي كانت تنشر فيها سابقاً، تيمناً بزجاجة النبيذ.

وبالإضافة إلى حظر تناول المعكرونة، يتبع جميع أفراد العائلة المالكة نظاماً غذائياً صارماً يحتوي على كمية قليلة من البصل أو الثوم، باعتبار أن واجباتهم تتطلب منهم الالتقاء بالناس بشكل مستمر، كما أنهم لا يتناولون اللحوم غير المطبوخة جيدا أو المحار خوفاً من خطر التسمم الغذائي. ويعود تاريخ قائمة الطعام التي تتناولها الأسر المالكة إلى أوائل القرن التاسع عشر في الصين، كما أنهم يستخدمون السكاكين الفضية والشوكات المطلية بالذهب.


اقرأ أيضاً 

تجيدين الدفاع عن نفسك وتتعلمين القيادة الخطرة وتدرسين علم النفس، لا لتصبحي عميلة بمكتب التحقيقات الفيدرالي، فهذه شروط قبول المربيات لأبناء العائلة المالكة البريطانية

قواعد حمل العائلة الملكية: معظم الأميرات لا يعرفن جنس جنينهنّ حتى الولادة.. ولكن مهلاً، لماذا يُرجَّح أن تُنجب ميغان ماركل توأماً؟!

تحميل المزيد