بحضور إليسا ونجوم كرة القدم – حفل زفاف فابريغاس ودانييلا سمعان، والعروس رقصت على أنغام “3 دقّات” وعمرو دياب! (فيديوهات وصور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/25 الساعة 12:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/25 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش

اختار لاعب نادي تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان جزيرة Ibiza الإسبانية، من أجل إقامة حفل زفافهما المؤجَّل منذ ارتباطهما الرسمي في شهر أيار/مايو الماضي.

نحو 100 شخصية شهيرة حضرت الحفل، أغلبها زملاء العريس من نجوم كرة القدم حول العالم. فتميَّز بحضور ليونيل ميسي وزوجته آنتونيلا روكوزو، بالإضافة إلى تييري هنري وكارليس بويول وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس آلونزو مثل: لاعبا نادي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز وجوردي آلبا؛ بالإضافة إلى نجمة الغناء اللبناني إليسا، وهي صديقة دانييلا المقرَّبة، والتي نشرت صورةً لها من حفل أمس الثلاثاء 24 تموز/يوليو 2018، وأرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: "مبروك لصديقَيَّ الرائعَين على الارتباطه القوي الذي يجمعهما. لا يمكن أن أكون أسعد من كوني شاهدة عليه مساء أمس".

وكان فابريغاس وسمعان أعلنا في 15 أيار/مايو الماضي، عبر حساباتهما الخاصة على الشبكات الاجتماعية، أنهما تزوّجا رسمياً داخل أحد الفنادق في وسط إنكلترا، حيث أقاما حفلاً خاصاً حضره عدد قليل من المقرَّبين. وأعلنا أنهما سيقيمان حفلاً في الصيف للأصدقاء والعائلة، في جزيرة Ibiza الإسبانية، بعد الانتهاء من كأس العالم.

العروس دانييلا سمعان ارتدت فستاناً أبيض، حمل توقيع المصمِّم اللبناني جورج حبيقة. ومن خلال بعض المقاطع المصوّرة التي انتشرت على الشبكات الاجتماعية، ظهرت سمعان في أحدها وهي ترقص على أنغام "ولا على بالو" لعمرو دياب. وفي مقطعٍ آخر، رقصت على أغنية "3 دقّات" للمغنّي المصري أبو.

 


إقرأ أيضاً…

MAX Factor Arabia توقف التعامل معها بعد تصريحاتها حول العاملات الفلبينيات – وسندس القطان تردّ: "لا تحدّثوني كمسلمة ومحجبة وكويتية"! (فيديو)

أصالة نعَتْها مرتين.. لكن الثانية كانت موجَّهة لكلِّ من هاجم الراحلة مي سكاف وشتمها وأهانها

 

 

علامات:
تحميل المزيد