أعلن عن عودته للحياة من أمام الأهرامات.. ساحر تركي شهير لدغته أفعى ومصل العلاج لم يجده إلا بالقاهرة!

فاجأ الساحر التركي الشهير عارف غفوري متابعيه، بنشر صورة له من أمام أهرامات الجيزة

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/25 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/25 الساعة 14:54 بتوقيت غرينتش

فاجأ الساحر التركي الشهير عارف غفوري متابعيه، بنشر صورة له من أمام أهرامات الجيزة، بعدما ظنَّ البعض أنه لن يعود، في أعقاب تعرضه للدغة ثعبان خلال أحد العروض بمدينة أنطاليا التركية.

وظهر غفوري وهو راكع على ركبتيه، وكتب "بفضل الله، وبفضل دعائكم، لقد عادت لي صحتي، أشكر كل أصدقائي الذين لم يتركوني في أصعب لحظات حياتي".

وكان الساحر التركي الشهير عارف غفوري يستعد لتقديم عرض في مدينة أنطاليا برفقة أفعى كوبرا من السلالة الفرعونية، لكنها انقضّت عليه، غارزة أنيابها في ذراعة التي لطالما راقصها بها.

نُقل غفوري على الفور إلى المستشفى في مدينة أنطاليا، ولكن تدخل المسؤولين والفرق الطبية هناك لم يكف، فهو يحتاج إلى ترياق لإبطال مفعول السم، قبل أن يقضي على هذا الساحر الإيراني المولد، الذي يحظى بشعبية واسعة في تركيا.

طلب مسؤولو الصحة الأتراك الترياق لإنقاذ حياته من مركز أبحاث اللقاحات والأمراض العالمي في فرنسا، إلا أن المعهد أخبرهم بتوقفه عن صنع المصل المضاد لسم الكوبرا المصرية.

هنا سارعوا للتواصل مع المسؤولين في مصر لاستخراج تأشيرة تسمح لغفوري بنقله إلى مصر، وبالفعل تم نقله بطائرة خاصة إلى مستشفى قصر العيني في القاهرة، يوم 21 يوليو/تموز 2018.

وتمت المداخلة الطبية الطارئة، إذ كان يعاني من ضيق التنفس وتشوش في الرؤية، وأعطي 24 زجاجة من الأمصال المضادة للسم كما جاء في صحيفة حرييت.\

الساحر التركي عارف غفوري (28 عاماً)، الذي يصف نفسه بأنَّه "أكثر سحرة العالم جموحاً" اكتسب شهرته من ظهوره الأول في برنامج America's Got Talent بنستخته التركية.

يقول إنه يحب الحيوانات الخطيرة، ويشارك العديد من الصور له على إنستغرام برفقتها وهو يقبلها كالتماسيح، وكذلك مختلف أنواع الأفاعي والثعابين.

علامات:
تحميل المزيد