هندي يبلّغ عن حبيبته في المطار لأنها رفضت عرضه للزواج بعدما كشفت حقيقته!.. قال لهم إنها تحمل قنبلة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/24 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/24 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
Couple after a fight in a park

في تمام الواحدة بعد منتصف الليل اتصل قطب الدين هاتمبهي شاهيوالا (28 عاماً) بمطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي وأخبرهم أن امرأة يمنية تبلغ 26 عاماً تحمل قنبلة في حقيبتها ستفجرها ما إن تصل إلى مطار مومباي الدولي بالهندأُلقي القبض على الرجل بعد أن اتهم بالبلاغ الكاذب بعد مكالمته التي اتصل فيها بالمطار، وأفادت صحيفة The Hindustan Times أن شاهيوالا قام بهذا الادعاء بعد أن رفضت المرأة عرضه بالزواج منها.
وحين وصلت المرأة إلى المطار من أجل رحلتها إلى اليمن المقررة في الخامسة فجراً، احتجزتها السلطات وفتشتها لكنها لم تجد شيئاً.
في وقت قالت فيه مساعدة التفتيش جايانت جانغاوان لصحيفة Indian Express: "لم يُعثر على أي شيء في حقيبتها، وسُمح لها بالمغادرة بعد مراعاة التفتيش اللازم".

تهديد مسبق


أخبرت المرأة السلطات بأنها تعرضت للتهديد من قبل شاهيوالا، الذي حذرها بألا تتركه وإلا سيسبب لها المتاعب، كما ساعدت في تأكيد أن رقم الهاتف المستخدم في إجراء الإنذار الكاذب كان ملكاً له.
وتوجهت الشرطة بعدها إلى منزل شاهيوالا، واقتادته إلى الحجز، وأفادت التقارير أن شاهيوالا تعرف على المرأة من خلال الإنترنت قبل عدة أشهر، وتحدث معها عبر تطبيق WhatsApp.

وادعى أنه رجل أعمال ثري، ولكن عندما زارت المرأة مومباي رفقة والدها ووافقت على مقابلة شاهيوالا، اكتشفت أنه كان ميكانيكياً.
وبعد رفضها عرضه بالزواج منها، غادرت إلى المطار، لكن شاهيوالا أجرى المكالمة الكاذبة قبل وصولها إلى المطار.
وبقي شاهيوالا قيد الحبس للتحقيق معه في مركز الشرطة بتهمة القصد الجنائي وإشاعة الخوف بين العامة، حسبما تنص مواد قانون العقوبات الهندي.


اقرأ أيضاً 

ضعه في الثلاجة.. متابعون يتداولون الطريقة الوحيدة لعلاج مشكلة تقنية خطيرة في جهاز "ماك بوك إير برو 2018"

علامات:
تحميل المزيد