لم يكتفِ بقتل جدته، بل أطلق النار على سيدة أخرى، ثم ذهب لمتجر واحتجز رهائن.. تفاصيل مواجهة دامية في لوس أنجلوس الأميركية

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/22 الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/22 الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش
Police officers block the street near a Trader Joe's store where a hostage situation unfolded in Los Angeles, California, July 21, 2018. REUTERS/Andrew Cullen

أعلنت السلطات أن الشرطة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية اعتقلت رجلاً احتجز رهائن وتحصن داخل أحد متاجر سلسلة تريدر جو، أمس السبت 21 يوليو/تموز 2018، منهية بذلك مواجهة استمرت 3 ساعات قتل خلالها المسلحُ امرأة بالرصاص داخل المتجر.

وكانت الشرطة تطارد هذا الرجل بعد الاشتباه بأنه أطلق النار على جدته وعلى امرأة أخرى في منطقة منفصلة من المدينة وقد تحطمت سيارته خارج المتجر حيث تبادل إطلاق النار مع الشرطة قبل أن يدخل المتجر المزدحم.

وقال إريك جارسيتي رئيس البلدية والشرطة في مؤتمر صحفي إن الرجل أصيب بالرصاص في ذراعه وتحدث مع الشرطة عبر الهاتف للتفاوض على استسلامه.

وخرج الرجل البالغ من العمر 28 عاماً من المتجر وأحاطت به الشرطة.

وقالت الشرطة على تويتر "أطلق المشتبه به النار على امرأة داخل متجر تريدر جو. وأُعلنت وفاتها في موقع الحادث". ولم يتم الكشف عن هوية هذه المرأة.

وأظهرت مشاهد تم تصويرها من الجو في محطات (إن.بي.سي لوس أنجلوس) و(سي.بي.إس لوس أنجلوس) خلال الموجهة أشخاصاً يفرون من إحدى نوافذ المتجر باستخدام سلم من الحبال وقيام الشرطة بحمل أطفال إلى أماكن آمنة عبر ساحة لانتظار السيارات في حي سيلفر ليك بلوس أنجلوس.

وبعد مرور أكثر من ساعة على بدء المواجهة ظهر على شاشات التلفزيون بضع رهائن يغادرون المتجر من الباب الأمامي . وقال بعض الذين هربوا أنهم اختبأوا في الأماكن الخاصة بالموظفين في الجزء الخلفي من المتجر.

 

علامات:
تحميل المزيد