شاهد: أُم سعودية تخنق طفلتها: “اليوم تموت وتدخل الجنة”! والسلطات تتدخَّل

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/17 الساعة 19:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/17 الساعة 19:20 بتوقيت غرينتش

تداوَلَ رواد الشبكات الاجتماعية مقطعين لسيدة سعودية، الثلاثاء 17 يوليو/تموز 2018، وهي تُعذِّب طفلتيها بشكل غريب، الأولى تحاول خنقها، والثانية تضربها بعنف على رأسها.

ووفقاً للفيديو الذي نُشر على "تويتر"، فقد ظهرت الأُم وهي تقوم بتصوير نفسها أثناء قيامها بخنق طفلتها بعنفٍ قائلة: "اليوم تموت وتدخل الجنة"، في حين ظهرت الطفلة تخرج صوت بكائها بالكاد.

 

كما أظهر الفيديو الفتاة ملقاةً على الأرض، والدماء تنزف منها.

وبالنسبة للطفلة الثانية، فقد قامت السيدة بضربها بشكل غريب على رأسها، فيما تصرخ الرضعية، ولا يُعرف السبب.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، إن مقاطعَ التعنيف التي تعرَّضت لها طفلتان وقعت في محافظة جدة، كما تدخَّلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للوصول إلى الطفلتين.

وبحسب معلومات "سبق"، فإن فِرَق الحماية، عملت على تأمين الطفلتين "جوري- جود" بسحبهما من والدتهما وتسليمهما لإحدى قريبات والدهما، لحين انتهاء إجراءات القضية، فيما تجري عملية إحالة الأم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

ووفقاً للمعلومات، أُحيلت الطفلتان لأحد مستشفيات جدة؛ لإجراء الفحوصات الطبية، والتحقُّق من سلامتهما، فيما تواصلت الجهات المعنية مع والدهما، ولا تزال التحقيقات مستمرة في القضية.

في الوقت نفسه، تداول المغرّدون هاشتاغ #أم_تعذب_بنتها على تويتر، متداولين مقطع الفيديو، واصفين المرأة بالمتوحشة، والخارجة عن الإنسانية.

 

علامات:
تحميل المزيد