توتّرٌ متبادل ونقاشٌ حاد بين ريهانا وحسن جميل خلال إجازتهما في المكسيك... بعد شهرٍ على خبر هجرها للملياردير السعودي!
الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

توتّرٌ متبادل ونقاشٌ حاد بين ريهانا وحسن جميل خلال إجازتهما في المكسيك... بعد شهرٍ على خبر هجرها للملياردير السعودي!

عربي بوست، ترجمة

بدا وكأن المغنية الأميركية ريهانا تصالحت مع حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل، رغم أن تقارير مقرّبة كانت أشارت منذ نحو شهرٍ إلى انفصالهما، إلا أن صورهما يوم الجمعة الماضي في بويرتو فالارتا – خلال إجازتهما في المكسيك – رسمت ملامح علاقة متوتّرة.

فقد بدت ريهانا (30 عاماً) غاضبة جداً، موجّهةً إصبعها مراراً إلى رجل الأعمال السعودي، بينما كانت تتمتّع بأشعة الشمس في أحد المنتجعات السياحية؛ حيث جلست الحسناء السمراء مع حبيبها على أريكةٍ كبيرة، مرتدية بيكيني أخضر، من دون أن تظهر أيّ ابتسامة – ولو صغيرة – على ملامحها خلال المشادة.

وبدا حسن (29 عاماً) في الصور وكأنه يشرح أمراً ما للنجمة الأميركية، ويُشير إلى صدره، في حركةٍ بدت وكأنها دفاعية أمام إصبع حبيبته الموجّه إليه.

وفيما نهض حسن من مكانه، وكان يرتدي قميصاً أزرق وقبعة بايسبول، وابتعد مُسرعاً وبدت عليه علامات الغضب هو الآخر. وما هي إلا لحظات، بعدما أشعلت ريهانا سيجارتها، حتى تبعته بعد أن لفّت على خاصرتها منشفة بيضاء.

وكانت أشارت تقارير، في حزيران/يونيو الماضي، إلى أن ريهانا قد «سئمت من حبيبها، وقرَّرت أن تتركه»؛ فيما تحدّث أصدقاء المغنية إلى موقع Media TakeOutNews قائلين: «انتهى… بالطبع ريهانا حطّمت قلبه. وهذا ما تُجيده، تحطيم قلوب الرجال. لقد سئمت منه، كما تسأم من جميع الرجال».

وكان الحبيبان تصدّرا عناوين الأخبار في العام 2017، بعدما ظهرا سوياً في مشهدٍ حميمي داخل حمام سباحة في إسبانيا؛ فيما لم تؤكد ريهانا علانيةً صحة علاقتهما، إلا أنها ألمحت في مقابلاتها إلى وجود علاقةٍ جدية.

ففي مقابلة مع مجلة Vogue في عددها الصادر مايو/أيار من هذا العام، قالت ريهانا: «كنتُ أشعر بالذنب دوماً حين أخصِّص وقتاً لنفسي، لكني أرى أني لم ألتقِ من قبل بشخصٍ يستحق ذلك».

حسن جميل مطلّق، وينحدر من أغنى العائلات في المملكة العربية السعودية والعالم، فهو وريث مجموعة عبد اللطيف جميل. ففي العام 2017، صُنّفت عائلة عبد اللطيف جميل رابع أغنى عائلة في الوطن العربي، مع ثروةٍ تصل قيمتها إلى 2.2 مليار دولار وفق Forbes Middle East.

وشركة «مجموعة عبد اللطيف جميل»، والتي تحمل اسم والد حسن، هي المالك الحصري لحقوق مبيع سيارات تويوتا داخل السعودية و7 بلدان أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أنه، وقبل أن يبدأ بمواعدة ريهانا، تردَّد أن حسن كان يواعد نعومي كامبل؛ بعدما شوهد برفقة عارضة الأزياء، في يوليو/تموز 2016، في مهرجان الصيف البريطاني في لندن.

وبعدما انتشرت صور حسن وريهانا وذاع خبر علاقتهما، أوقفت نعومي ونجمة Umbrella متابعة بعضهما البعض على موقع إنستغرام.


هل اطّلعتَ على هوية حبيبة زياد الرحباني؟

بعد إعلانه عن زواجٍ قريب… “عربي بوست” يكشف عن هوية حبيبة زياد الرحباني!

وكيف هدَّد رئيس الوزراء اللبناني حياة مواطن؟ 

بين زعيمٍ سياسي ومواطن بين الحياة والموت – موكبُ رئيس الوزراء اللبناني يهدّد حياة مريض، والحريري يعتذر!

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
توتّرٌ متبادل ونقاشٌ حاد بين ريهانا وحسن جميل خلال إجازتهما في المكسيك... بعد شهرٍ على خبر هجرها للملياردير السعودي!