عوامة على هيئة تابوت بغطاء يمكن إغلاقه.. هل ستأخذها معك إلى الشاطئ؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/07 الساعة 14:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/07 الساعة 14:29 بتوقيت غرينتش
Friends playing with inflatable in swimming pool during pool party.

بداية من شكل طائر الفلامينغو العملاق، إلى الحصان أحادي القرن، تنوعت العوامات ذات الأشكال المتعددة كأحدث مستلزمات حمامات السباحة لهذا الصيف، وها هو أحد المصممين يقدم لك عوامة ملتوية قابلةً للنفخ على شكل "تابوت".

يأتي المنتج، الذي لا يزال في مراحل إنتاجه الأولية، بلون وردي معاصر، ويتميز بغطاء قابل للإغلاق، مثل التابوت الحقيقي بالضبط.

أبدى مستخدمو الإنترنت إعجاباً كبيراً بهذه العوامة، ورغبةً جامحةً في شرائها بمجرد طرحها للبيع.

 

وتعد هذه العوامة طويلة بما فيه الكفاية لاستيعاب جسد امرأة متوسطة الوزن، ويمكن إغلاق غطائها بينما تطفو على سطح ماء البحر أو حمام السباحة.

جدير بالذكر أن تصميم هذه العوامة من بنات أفكار المصمم الكندي، أندرو غرينباوم، الذي نشر مؤخراً عن ابتكاره على تطبيق إنستغرام.

أسهم للمشاركة في إنتاج العوامة

كتب غرينباوم: "لقد أتتني الفكرة للبدء في هذا المشروع قبل ثلاث سنوات تقريباً بمشاركة صديقي @ian__felton. فقد وجدت شخصاً يستطيع صنع عينة لي مؤخراً، ومن ثَمّ اتخذت القرار. يا لَه من مشروع مرح للغاية!".

كشف غرينباوم أن الشركة ينقصها 15 ألف دولار -أي ما يعادل 8634 جنيهاً إسترلينياً- لتمويل المشروع، وطلب ممن يستطيع من متابعيه أن يُسهم بالتبرع لتمويل الفكرة.

واستكمل حديثه قائلاً: "دعونا نرى ما إن كنتم تعتقدون أن هذه الفكرة جيدة أم لا، إذا كان لديكم فائض من المال تودون استثماره. إنه مجرد اقتراح ولا شيء مؤكد حتى الآن".

أثبت هذا المنتج شعبيته بالفعل حتى قبل أن يصل إلى منافذ البيع؛ إذ كتب العديد من الأشخاص على تويتر أنهم يريدون هذا المنتج.

وقد غرّد أحدهم قائلاً: "أكره أن أكون ذلك الشخص، ولكن هل يتوفر باللون الأسود؟".

بينما كتب آخر مازحاً: "يا إلهي، كيف يمكنني الحصول عليها ومن ثَم آخذها إلى مكتبي".

وكتب شخص آخر: "عندما تريد المرح تحت أشعة الشمس، لكنك لا تزال ميتاً بالداخل".

ونشر شخص آخر قائلاً: "يا إلهي، أهداف التابوت".

أشكال غريبة

أصبحت عوامات حمامات السباحة غريبة الشكل شائعة الاستخدام، ما دفع المصممين البارزين إلى استغلال هذا الاتجاه لتحقيق الأرباح.

تعاونت شركة Missoni مع شركة Funboy لصناعة "العوامات الفاخرة لحمامات السباحة"؛ لإنتاج عوامة قابلة للنفخ من قطعة واحدة على هيئة فراشة.

وفقاً لشركة Funboy، أدى التعاون المثمر الذي استمر 18 شهراً في صناعة المنتج، إلى تقديم عوامة سباحة من قطعة واحدة على شكل فراشة.

وتؤكد العلامة التجارية أنها "أول مصمم لهذه العوامة في العالم"، وتبيعها بسعر 148 دولاراً للمستهلك النهائي -أي ما يعادل 85 جنيهاً إسترلينياً- بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

يمكن استخدام هذه العوامة من كلا الجانبين، كما أنها تحمل شكلين مختلفين لتوقيع شركة Missoni على كلا الجانبين. وقد صُممت الفراشة بحيث يجلس الشخص بين الجناحين، ما يجعلها -أو يجعله- هو الفراشة.

جميع أشكال هذه العوامة صُنعت يدوياً.