مُزحة على سناب شات فجَّرت حملة لترحيلها من المملكة.. سعوديون يطالبون بالقبض على فنانة مغربية

لم تتخيل فنانة شابة أن مُزحة في Story ستتسبب في حملة إلكترونية تطالب بسجنها؛ إذ حدثت ضجة بين رواد الشبكات الاجتماعية في السعودية، عقب مزحة المغربية وداد سيري عن المخدرات.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/05 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/05 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش

لم تتخيل فنانة شابة أن مُزحة في Story ستتسبب في حملة إلكترونية تطالب بسجنها؛ إذ حدثت ضجة بين رواد الشبكات الاجتماعية في السعودية، عقب مزحة المغربية وداد سيري عن المخدرات، ووصل الأمر إلى مطالبة الجهات الأمنية المختصة بالقبض على نجمة شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد دُشن هاشتاغ #حملة_القبض_على_وداد_سيري، في أعقاب نشر الشابة المغربية، التي تعيش بالمملكة (جدة)، وتقول إنها من أصول سعودية، -فيديو عبر حسابها على سناب شات، ترد فيه على اتهامات بتعاطيها المخدرات.

وفي الفيديو تساءلت الشابة عن سبب الادعاءات والاتهامات الكاذبة بأنها تتعاطى كوكايين مع نفيها إياها، ثم أنهت الفيديو بتعليقٍ ممازح قالت فيه: إنها تتمنى أن تتعاطى كوكايين وتجرّبه، لكنها تخشى والدتها.

https://twitter.com/ii_ya7ya/status/1014495150469509120

لكن اتخذ مغردو تويتر الأمر بمحملٍ جاد، واتهموا سيري بالترويج للمخدرات، مطالبين بالقبض عليها، وترحيلها من السعودية.

فيما بدأ آخرون في التحّدث عن نشر الشابة فيديوهات "خادشة للحياء"، ومثيرة للجدل باستمرار، مطالبين بضرورة إلزامها بقوانين المملكة، وضرورة مراقبة محتوى الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

https://twitter.com/saaraali_14/status/1014519373615259648

ورغم أن سيري لم ترد على مطالبات ترحيلها من المملكة، فإنها نشرت صورة لها على حسابها بإنستغرام، مرفقةً تعليقاً يعتبر رداً غير مباشر منها على الحملة بعد ساعاتٍ من بدئها.

إذ قالت إنها ترغب في تجربة المعصوب الذي يعد واحداً من أشهر الأطباق في السعودية، وتابعت: "لقد وقعت في حب هذه المدينة، جدة.. تجربة رائعة".

https://www.instagram.com/p/Bk0Z6xzgvj1/?hl=en&taken-by=wydad_serri

يذكر أن وداد اشتهرت في العام 2012، بعد ظهورها في برنامج المواهب Arabs Got Talent الذي يعرض عبر فضائية MBC، وقد أدت عرضاً راقصاً بالبرنامج.

وحازت بعدها شهرة على الشبكات الاجتماعية، إذ تابعها عشرات الآلاف، وكل حين وآخر تتحدث في موضوع يثير الضجة، مثل حديثها عن ضرورة تطليق الرجل لزوجته "النكدية"، في فيديو لاقى انتشاراً.


وعن السعودية، نرشح لك قراءة جديد "عربي بوست" من المملكة..

حاولا إنقاذ طفلَين كادا يغرقان، فدفعا حياتهما ثمناً لموقفهما الإنساني.. غرق سعوديَّين في أميركا

بعد انتحار طفل بسببها في المملكة، مُطوِّر ألعاب سعودي ينفي وجود لعبة "الحوت الأزرق".. تحدث عن أسباب منطقية لاعتبارها "إشاعة"

اشترتها لتوفير نفقات السائق لكنها لم تسلم من تهديدات شبان القرية.. حرْق سيارة سيدة سعودية ومسؤول يهديها أخرى أحدث

علامات:
تحميل المزيد