جاء عيد ميلاد الأميرة ديانا، وبالطبع لن يمرّ هكذا.. الأمير هاري وميغان يكرّمان الراحلة الجميلة بطريقة قد تصبح تقليداً سنوياً

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/03 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/03 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش

صادف يوم الأحد 1 يوليو/تموز 2018 عيد ميلاد الأميرة الراحلة ديانا، والتي احتفلت به آخر مرة في عيدها الـ36 عام 1997، قبل أن تتوفى في العام نفسه بشهر أغسطس/آب.

وتزامناً مع هذه الذكرى، كرّم الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس الأميرة الراحلة بطريقة لا تُنسى وقد تصبح تقليداً سنوياً، وفق ما ذكر موقع Inquisitr.

وأقيم في هذا اليوم، الحدث الخيري السنوي "تحدي أولو بولو Audi Polo Challenge"، الذي شارك فيه كل من هاري والأمير وليام أيضاً.

وتظهر ميغان -التي ارتدت قميصاً أبيضاً وقبعة قش من ماركة "Madewell x Biltmore- وهي تشجع زوجها الأمير وتهتف له.

فيما شوهد الأمير هاري وهوي رتدي قميصاً من ماركة Polo أبيض اللون.

ورغم أن هذا المكان يكتسب مكانة خاصة للأمير هاري وميغان، كون أن أول ظهور علني لهما قبل إعلان خطوبتهما كان فيه في بلدة أسكوت بانجلترا العام الماضي 2017، إلا أن له حكاية أخرى أيضاً.

ففي هذا الحدث الخيري نفسه، كانت الأميرة ديانا قد احتفلت بذكرى زواجها الثاني من الأمير تشارلز بنفس الطريقة التي احتفلت بها هذه السنة ميغان ماركل، وهي تهتف لزوجها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يكرّم فيها الأمير هاري وميغان ماركل الأميرة الراحلة ديانا.

واختار الأمير هاري وميغان ماركل طريقة جميلة لتكريم والدته الراحلة، الأميرة ديانا، في حفل زفافهما.

وتضمنت ترتيبات الزهور في حفل العروسين داخل كنيسة سانت جورج بقصر قلعة وندسور في 19 مايو/أيار 2018، زهور الحدائق البيضاء، وهي إحدى الزهور المفضَّلة للأميرة ديانا.

وفي الصيف الماضي، خلال إحياء الذكرى العشرين لرحيل ديانا، فُتِحت حديقة المنزل الملكي في لندن بشكل مؤقت. وأعِد معرض للزهور في الحديقة السُّفلى بقصرِ كنسينغتون، وقد شمل الزهور البيضاء المفضّلة.

وحول بِركَة المياه العاكسة، مُلِأت الأواني الفخارية الكبيرة بالزهور. وشارك الأمير ويليام وشقيقة الأمير هاري في المشروع، الذي أُطلق عليه اسم "الحديقة البيضاء" لتكريم أمهما.

وشملت ورود زفاف هاري وميغان زهور الفاوانيا -وهي الزهرة المفضلة للعروس الملكية وعندما بدأ هاري وميغان يتواعدان، تلقَّت ميغان العديدَ من باقات زهورها المفضّلة، ونشرت صورها عبر حسابها عبر موقع إنستغرام، الذي حذفته لاحقاً.


إقرأ أيضاً..

لم يخلعه من يده لـ20 عاماً مع أنه ليس من الأميرة الراحلة ديانا.. قصة السوار الذي يرتديه الأمير هاري منذ وفاة والدته

تمشي على خطى والدتها كيت وجدّتها الراحلة ديانا.. الأمير وليام يتحدث عن شغف أميرته الصغيرة بالأزياء

إطلالة ميغان الجديدة تلقى انتقادات كثيرة.. هذا ما ارتدته دوقة "ساكس" في حفل زفاف ابنة شقيقة الأميرة ديانا (صور)

أدارت ظهرها للملكة، عانقت طفلة، وظهرت عارية الكتفين – المناسبات الـ 7 حيث كسرت ميغان البروتوكول الملكي!

تحميل المزيد