حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري بحضور عائلي، من المشاجرات إلى “أول حب” (صور)

ورغم أن حفل العشاء حضره 60 مدعواً، واقتصر على أهل العروسين والأقارب، إلا أن إطلالة العروس لفتت أنظار رواد الشبكات الاجتماعية، لاختلافها عن صورها في عقد القران قبل يومين من الزفاف.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/03 الساعة 09:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/03 الساعة 09:19 بتوقيت غرينتش

احتفل الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة بزفافه من مقدمة البرامج حياة الدرديري، مساء الإثنين 2 يوليو/تموز 2018، في حفل عائلي بأحد المراكب النيلية بالقاهرة.

ورغم أن حفل العشاء حضره 60 مدعواً، واقتصر على أهل العروسين والأقارب، إلا أن إطلالة العروس لفتت أنظار رواد الشبكات الاجتماعية، لاختلافها عن صورها في عقد القران قبل يومين من الزفاف.

ويعد هذا الحفل الثاني لعرس مالك قناة "الفراعين"، والمذيعة بالقناة قبل إغلاقها، إذ أقيم الحفل الأول في مدينة بدر البحيرة، بمسقط رأس الدرديري، حيث كانت الدعوة عامة لأهالي المدينة لحضور الوليمة والذبائح، حسب موقع "في الفن".

جدير بالذكر أن عقد قران عكاشة والدرديري، أقيم مساء الجمعة 29 يونيو/حزيران 2018، بمنزل العروس بمدينة بدر في محافظة البحيرة، وبحضور عدد قليل من المقربين من الإعلاميَّين.

وكانت علاقتهما في البرامج الحوارية على قناة "الفراعين" مضحكة وتشبه علاقة "القط والفأر"، فكثيراً ما كان عكاشة ينهر حياة على الهواء وأمام الجمهور، أو يطلب منها عدم مقاطعته وهو يتحدث، وينتقدها ويقلل من أهمية حديثها. وهي كانت تواجه غضبه وصوته العالي بالصمت أو الضحك.

ورغم ذلك اعتبر عكاشة أن الدرديري أول حب في حياته، وصرح بذلك علناً خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة"، الذي بثته قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان الماضي، وتحديداً في حلقة الإثنين 11 يونيو/حزيران 2018. شاهد الحلقة من هنا.


وعن توفيق عكاشة، اقرأ أيضاً..

رغم المشاحنات بينهما على الهواء.. توفيق عكاشة يتزوج المذيعة حياة الدرديري

كشف عن حبّه الأول وتحدّث عن ريهام سعيد.. توفيق عكاشة في تصريحات جديدة: "رفضت عرضاً مع النهار بـ24 مليون جنيه"

عودة الإعلامي المصري توفيق عكاشة من جديد.. هذه هي القناة التي تعاقد معها (صور)

على قناة "العاصمة" وليس "الحياة".. هذا هو البرومو الأول لبرنامج توفيق عكاشة الجديد (فيديو)

علامات:
تحميل المزيد