أحدهم ترصد صلاح ونشر عنوانه بالتفصيل ثم بدأ الناس يتهافتون.. الشرطة تتدخل بعد احتشاد مشجعين عند منزل لاعب المنتخب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/29 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/29 الساعة 12:13 بتوقيت غرينتش

تدخل عناصر من الشرطة المصرية، أمس الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، بعدما احتشد مصريون أمام منزل لاعب المنتخب، ونجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح لالتقاط الصور معه.

ونشر مصريون على شبكات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصوراً أظهرت حشداً من المعجبين باللاعب المصري أمام منزله، ما تسبب بأزمة مرور وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

وقال موقع صحيفة "المصري اليوم" إن شخصاً نشر عنوان منزل اللاعب المصري بالتفصيل، بعد تتبعه له عقب أدائه الصلاة في مسجد بأحد المجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وما إن انتشر العنوان حتى بدأ معجبون باللاعب بالتهافت إلى منزله.

وأضافت الصحيفة أن أفراداً من الأمن توجهوا نحو منزل صلاح، في محاولة منهم للسيطرة على الوضع بعد تزايد الأعداد بشكل كبير.

وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إن قوة من "أمن القاهرة فضت تجمعاً للجماهير أمام منزل محمد صلاح، في منطقة التجمع".

وأضاف في تصريحات لـ"مصري اليوم"، إنه لم يجر اعتقال أي مواطن، موضحاً "أن سيارة واحدة تابعة للحماية المدنية توجهت لمكان التجمع تحسباً لحدوث أي طارئ، وانصرفت بعد دقائق من انصراف الجماهير.

حصار منزل #محمد_صلاح!——–قام مجهول بنشر عنوان النجم المصري محمد صلاح، الذي يعيش في مدينتي بالقاهرة الجديدة.فقام…

Posted by ‎باباراتزي الكورة‎ on Thursday, June 28, 2018

ومن جانبه، قال موقع "مصراوي" إن عناصر تابعين لقسم شرطة التجمع الأول بقيادة المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث القسم، انتقلت لحماية اللاعب وتأمين منزله والمواطنين المحتشدين.

ونقل الموقع عن مصدر أمني – لم يذكر اسمه – أن المحتشدين لم يتجاوزا وطلبوا من القوات الأمنية الموجودة إمهالهم فرصة لالتقاط صور تذكارية مع نجم ليفربول، وأضاف أن "قوات الشرطة فرضت كردوناً أمنياً ودفعت بتعزيزات حول فيلا اللاعب وطلبت من المحتشدين عدم التجاوز لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية".

وأظهر مقطع فيديو نُشر على "فيسبوك" عناصر قاموا بالفعل بترك مسافة واسعة بين المحتشدين ومنزل صلاح من خلال وضع حاجز بشري بينهم.

الان جماهير كثيرة وتزايد امام فيلا اللاعب محمد صلاح ووصول رئيس مباحث التجمع الاول رائــــد تامـــر عـــبدالشـــافى ومعاونيه لتأمينة ..وأنباء عن تزايد الاعداد من داخل وخارج مدينتى للتصوير معة ..وحتى الآن لم يخرج لهم اللاعب ..تحديث ..اللاعب محمد صلاح لن يخرج لمقابلة الجمهور ..تحديث .. مغادرة الجمهور مكان فيلا اللاعب ..

Posted by ‎اخبار سكان مدينة الرحاب‎ on Thursday, June 28, 2018

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الشرطة أخرجت صلاح من منزله مع عائلته بعد 4 ساعات من تجمع مواطنين.

آراء مختلفة

وتفاعل مصريون على الشبكات الاجتماعية مع احتشاد مواطنين عند منزل صلاح، وبينما اعتبر بعضهم ذلك دليل محبة زائداً للاعب، أشار آخرون إلى أن ذلك قد يزعجه و"ينتهك الخصوصية".

وكان صلاح قد شارك مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم في روسيا، والذي انتهى بخروج الفراعنة منه بعد خسارتهم في المباريات الثلاث مع وروسيا التي تغيب عنها صلاح بسبب الإصابة، ثم مع أوروغواي، والسعودية. وقد شارك صلاح في هاتين المواجهتين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً..

"سئمتُ من تلك الشائعات حول منتخبنا" – عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: "تقارير اعتزال محمد صلاح دولياً كذبة كبيرة"!

مفاجأة لمحمد صلاح .. الشيشانيون يحتفلون بعيد ميلاده ويُهدونه كعكة بلون عَلم مصر

اتصلوا به وتحدثوا معه بلهجة غاضبة… كواليس ما جرى بين صلاح ومسؤولي ليفربول بسبب تكريمه من "مجرم الحرب" الشيشاني

لا يوجد "مواطنة شيشانية" من الأساس، إذن ما الذي حصل عليه محمد صلاح في غروزني؟

تحميل المزيد