آنجلينا تملك مجموعة من الخناجر، كلوديا شيفر تجمع الحشرات وجوني ديب يحبُّ الباربي – تعرَّف إلى هوايات النجوم الغريبة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش

مشاهير العالم، مثلنا جميعاً، لديهم هوايات مختلفة.. وقد تكون غريبة في بعض الأحيان.

بعضهم مولع مثلاً بجمع التحف النادرة، كالأعمال الفنية والعملات النقدية والأسلحة وحتى الأثاث؛ في حين أن البعض الآخر مهتم بجمع الأشياء الغربية، على غرار الحيوانات المحنّطة.

إليكم لائحة بأبرز هوايات نجوم العالم:

آنجلينا جولي

شغف النجمة الأمريكية الشهيرة بالخناجر النادرة والقديمة، لم يعد سرّاً. لكنها مولعة أيضاً بجمع الكتب النادرة والقديمة.

جوني ديب

قد يبدو الأمر غريباً بالنسبة لرجلٍ، إلا أن الممثل الأمريكي الشهير يحبُّ جمع دُمى الباربي الغريبة. مجموعته تضمُّ عشرات النسخ النادرة من هذه الدمية، التي تتمتّع بشعبية كبيرة لدى الأطفال.

نيكول كيدمان

الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان لديها هواية مُكلِفة بصراحة: تبحث عن العملات النقدية القديمة، ولا تتردَّد في شرائها مهما كلَّف الثمن. تضمّ مجموع كيدمان عملات نادرة جداً، تاريخ إحداها يعود إلى عهد مملكة يهوذا القديمة.

براد بيت

في الوقت الذي ينشغل فيه أغلب المشاهير بجمع الأعمال الفنية، يفضّل براد بيت جمع القطع المعدنية والدروع، وحتى الأثاث. ولا تقتصر هوايته على جمعها، بل يعمل أيضاً على تطويرها.

ليوناردو دي كابريو

تضمّ مجموعة الممثل الأمريكي الشهير عدداً مهماً من ألعاب الأطفال النادرة. وفي العام 2001، باع دي كابريو جزءاً من هذه المجموعة في مزادٍ علني؛ محققاً أرباحاً تزيد عن 100 ألف دولار، تبرَّع بها إلى مؤسَّسةٍ خيرية.

ديمي مور

هي واحدة من نجمات هوليوود الشهيرات، المعروفة بهوسها بالدمى المصنوعة من الـ Porcelain. ووفقاً لبعض التقارير، فقد أصبح لدى ديمي مور مجموعةً تضمُّ أكثر من 1000 دمية!

بينيلوبي كروز

النجمة الإسبانية تحبُّ جمع نوعٍ غريب من الأغراض. فهي تجمع شمّاعات الملابس، لكنها لا تفضل الشماعات المصنوعة من المعدن. والمثير للاهتمام، أن لدى بينيلوبي أكثر من 500 شماعة ملابس!

توم هانكس

يملك الممثل الشهير مجموعةً من الآلات الكاتبة القديمة، والتي يصل عددها إلى 50 آلة. ووفقا لتوم هانكس، فإنه يستمتع بالكتابة على هذه الآلات.

ووبي غولدبرغ

على مدى عدة سنوات، جمعت الممثلة واحدة من أفضل وأكبر وأجمل وأغرب مجموعات الأحذية، التي تتميز بتنوعها.

جانيت جاكسون

تجمع المغنية الشهيرة تماثيل الخنازير، وتعترف أنه ليس لديها أدنى فكرة عن سبب اختيارها لهذه الهواية.

شاكيل أونيل

يقتني لاعب كرة السلة الموهوب كل شيء يوجد عليه شعار سوبرمان، حتى أن هذه الشارة تزيّن سريره الضخم.

كلوديا شيفر

قد يظنّ البعض أن أكثر هواية مناسبة لعارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر هي جمع المجوهرات والملابس والأحذية الجميلة، لكن هل أنتم جاهزون لمعرفة أنها تعشق جمع الحشرات؟!

علامات:
تحميل المزيد