هذه المرة ليست ككل المرات.. حاول تقبيل المراسلة التلفزيونية لكن رد فعلها لم يكن متوقعاً!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش

أعربت إحدى مراسلات كأس العالم عن انزعاجها من مشجع حاول التحرش بها عن طريق تقبيلها، أثناء تغطيتها للحدث الرياضي خارج أحد الملاعب في روسيا.

وتعتبر جوليا غيماريش، التي تعمل كمراسلة لتلفزيون "TV Globo" و"SporTV" في البرازيل، آخر صحفية تعرضت للتحرش في حدث رياضي، بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

وأظهر الفيديو الصحفية البرازيلية، التي كانت في مدينة يكاترينبورغ وهي بصدد تقديم تقرير قبل مباراة اليابان والسنغال يوم الأحد، أثناء محاولة رجل تقبيلها على وجنتها.

مع ذلك، نجحت الصحفية الشجاعة في تجنب محاولته وقامت بتوبيخه بينما كان يقف بالقرب منها.

وقد قالت الصحفية البرازيلية للمشجع: "لا تفعل ذلك، لا تفعله مرة أخرى، هل هذا واضح؟" من جهته، رد المشجع قائلا: "أعتذر، أنا آسف". وواصلت جوليا حديثها قائلة: "لا أسمح لك بفعل ذلك مطلقا، هل فهمت؟ هذا تصرف غير مهذب وغير لائق".

في وقت لاحق، كشفت جوليا أن تلك كانت المرة الثانية التي يحاول فيها أحد المعجبين تقبيلها في روسيا. وفي تصريح لها لموقع "Globo Esporte"،  ذكرت الصحفية أن أصدقاء المشجع قاموا بترديد أغاني فظة عنها. كما أفادت بأنها تعرضت لعدد كبير من هذه الممارسات في روسيا.

وأكدت غيماريش أن "هذه المرة الثانية التي أتعرض فيها لتحرش ويحاول شاب تقبيلي. إنه إحساس فظيع إذ أنني أشعر في تلك اللحظة بالعجز والضعف. لقد أبديت هذه المرة ردة فعل، لكن من المحزن أن الناس لا يفهمون. لقد أردت أن أعرف لماذا يعتقد هذا الرجل أن من حقه القيام بذلك".

تأتي هذه الحادثة في أعقاب استهداف مراسلتيْن من السويد وكولومبيا من قبل مجموعة من المشجعين خلال الأسبوع الماضي. ففي 18 يونيو/ حزيران، كانت الصحفية السويدية، ماهلين هيلبيرغ، تقدم تقريرا مصورا لإحدى القنوات المحلية السويدية قبل انطلاق المباراة  الافتتاحية لمنتخب السويد مع نظيره الكوري الجنوبي في كأس العالم. وبينما كانت تتحدث، قفز مشجع سويدي من بين الحشود المتجهين لحضور المباراة في ملعب نيجني نوفغورود ليقوم باحتضانها وتقبيلها.

وفي حادثة مماثلة، قام أحد المشجعين بالتحرش بالمراسلة الكولومبية، جوليث غونزاليس ثيران، بينما كانت تقوم بتغطية ميدانية. وقد كانت الصحفية الكولومبية بصدد تقديم تقرير مصور لقناة "Deutsche Welle" الألمانية في مدينة سارانسك عندما تعرضت لهذه الحادثة.

وكانت ثيران تظهر في الفيديو وهي تقف وسط ميدان مزدحم أثناء التحدث عن ساعة تقع خلفها بدأت تشير إلى العد التنازلي لانطلاق كأس العالم في المدينة. وبينما كانت تقوم بعملها، قاطعها مشجع ظهر وكأنه يضع يده على صدر المراسلة قبل أن يضع قبلة على وجنتها.

وقد أكملت ثيران تغطيتها دون أن تظهر أمام الكاميرا أي ردة فعل بسبب ما قام به المشجع، لكنها علقت مؤخرا على الحادث الفظيعة التي تعرضت لها، حيث قالت: "لقد كنت هناك لمدة ساعتين للإعداد للتغطية ولم أتعرض لأي مضايقات. ولكن، عندما بدأ البث المباشر، استغل هذا الرجل الأمر، حيث اقترب مني وقبلني ولمس صدري. لقد كنت مضطرة لإكمال التغطية، وبعد ذلك حاولت البحث عنه لكنه غادر المكان".


إقرأ أيضاً..

قبلة المراسل المصري لم تكن الأولى وليست الأخيرة على ما يبدو.. قبلات بـ "الجملة " على الهواء تحرج الصحفيين والصحفيات!

 

هل تذكرون الشاب الذي طبع قبلة بخد مراسلة على الهواء.. لقد ذهب ليعتذر منها وجرى بينهما حوار حزين وجريء رغم قساوتها

 

مشجعة روسية تفاجئ مراسلاً مصرياً بقبلة مباشرة على الهواء خلال تغطية كأس العالم!

 

 

تحميل المزيد