مصري يعجز عن مساعدة زوجته وطفليه بينما كانت السيارة تشتغل بهم أثناء حادث سير بالكويت(فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 09:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/27 الساعة 08:23 بتوقيت غرينتش
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-06-23 08:19:11Z | | ÿÿ ÿ ÿU|<õ

لقيت سيدة مصرية وطفلاها مصرعهم حرقاً، الثلاثاء 26 يونيو/حزيران، إثر اشتعال النيران بسيارتهم في حادث سير بالكويت.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بمصر، اليوم، باشتعال النيران بسيارة أسرة مصرية، ووفاة سيدة وطفليها محترقين، بينما أصيب زوجها بإصابات بالغة، إثر تصادم 3 سيارات في الكويت.

وتلقَّت السلطات الكويتية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات، واشتعال النيران في إحداها على الطريق الدائري، مقابل منطقة قرطبة، باتجاه محافظة الجهراء، شمال غربي الكويت، وتم على الفور التعامل مع النيران وإخمادها.

فيما تداول رواد شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو، رَصَدَ حادثاً مرورياً مروعاً يودي بحياة سيدة وطفليها حرقاً في الكويت.

وقالت السلطات الكويتية، إن الأجهزة الأمنية المعنية قامت بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتحديد المتسبب فيه.

ورصد الفيديو لحظة اندلاع النيران الكثيفة في السيارة، وسط صراخ لأحد الموجودين في موقع الحادث، قال النشطاء إنه "وافد مصري وهو زوج السيدة المتوفاة، ودخل في حالة صراخ هستيرية بعد رؤيته لزوجته وأطفاله يحترقون أمامه".

وقالت صحيفة الرأي الكويتية، ظلَّ الزوج المصري أسامة طه يصرخ بألم ووجع، وهو يشاهد زوجته وطفليه وهم يحترقون بالنار أمام عينيه، داخل حافلة على طريق الدائري الخامس بالكويت، دون أن يستطيع إنقاذهم.

وقالت الصحيفة إن صرخة المصري أسامة طه لم تكن كأيّ صرخة وجع؛ بل انطلقت من قلب أب مكلوم أبصر النار تشتعل على طريق الدائري الخامس في فلذتَي كبده ورفيقة دربه، ولم يقو على إنقاذهم، حيث فَقَدَ زوجته الثلاثينية أسماء، وطفليهما "محمد" ثلاث سنوات، و"أحمد" سنة واحدة.

وأضافت الصحيفة: كان أسامة طه فرحاً بوجود زوجته وابنيه برفقته بعدما  أحضر أسرته إلى الكويت منذ مدة قصيرة بكروت زيارة، ليقضوا معه إجازة الصيف، إلا أن القدر قال كلمته، بعد تفحم جثثهم جرّاء تصادم بين حافلة كانوا على متنها، وسيارة يقودها مواطن كويتي يشتبه في أنه كان بحالة غير طبيعية على طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) مقابل منطقة قرطبة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، أن الحادث المأساوي وقع على طريق الشيخ زايد، وتحديداً مقابل منطقة قرطبة، فجر أمس، وتلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عنه، فانتقل إلى الموقع رجال أمن العاصمة، وفنيو الطوارئ الطبية، وعناصر مركز إطفاء الشهداء، ومباحث العاصمة، وتزامن وصولهم مع حصول حادث تصادم آخر بين مصري آخر ومغربي، بعد أن فُوجئ بالحادث الأول.

وأفاد المصدر بأن "الإطفائيين عملوا على إخماد النيران، وانتشلوا الجثث الثلاث التي تفحمت تماماً، وتمّ تسليمها إلى الأدلة الجنائية، في الوقت الذي قام فيه رجال الطوارئ الطبية بنقل المصري المنهار إلى مستشفى مبارك؛ لتلقي العلاج، وتبيّن أن حالته غير مستقرة".

وتابع المصدر أن "رجال أمن العاصمة اقتادوا المواطن الكويتي الذي يرجّح أنه تسبّب في الحادث إلى مخفر منطقة السرّة، وسجلوا قضية تصادم ووفاة، وجارٍ التحقيق في ملابساته".

علامات:
تحميل المزيد