بعد تحذيرٍ إسرائيلي – “تويتر” و”فيسبوك” يحظران صفحات الإعلام الحربي التابعة لـِ “حزب الله”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 11:53 بتوقيت غرينتش

أعلن الإعلام الحربي المركزي، التابع لـِ "حزب الله" اللبناني، أنه تمَّ حجب صفحاته على شبكتَي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" من دون سابق إنذار.

وفي بيانٍ نشره على صفحته عبر "تلغرام"، يوم أمس السبت 23 حزيران/يونيو 2018، قال الإعلام الحربي المركزي: "بعد الدور المهمّ الذي لعبته وسائل الإعلام العسكرية المركزية على مختلف الجبهات، أغلقت إدارة فيسبوك وتويتر – في سياق كفاحها ضدّ وسائل إعلام المقاومة – وحجبت المركز الإعلامي دون إخطارٍ مسبق".

صفحات "الإعلام الحربي" مختصّة بنشر أخبار وتحديثات الوضع العسكري، في المناطق التي يُشارك "حزب الله" في القتال فيها، على الحدود اللبنانية وداخل سوريا؛ كما تنشر أخبار جيش النظام السوري، وأخبار الميدان في العراق واليمن.  

https://twitter.com/C_Military2/status/1010465230323879936

وفي هذا الإطار، أعاد "الإعلام الحربي المركزي" إطلاق صفحاتٍ أخرى عبر موقعَيْ "فيسبوك" و"تويتر"، وأعلن ذلك في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الجديد على تويتر.

وكان راديو "مكان" الإسرائيلي قد نقل عن مصادر في ديوان وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان أن "مكتب الوزير حذّر قبل أسبوع إدارتَيْ تويتر وفيسبوك، من أنه سيلاحقهما أمام القضاء، في حال عدم إغلاق الصفحات والحسابات التابعة لحزب الله".

تحميل المزيد