لها لمستها الخاصة ولن تفعل كل ما تقوم به كيت ميدتلون دائماً.. ميغان ترفض ارتداء بطاقة اسمها بلقبها الجديد خلال مناسبة ملكية

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
Horse Racing - Royal Ascot - Ascot Racecourse, Ascot, Britain - June 19, 2018 Britain's Prince Harry and Meghan, the Duchess of Sussex look on during a trophy presentation Action Images via Reuters/Paul Childs

في أول ظهور لها في المقصورة في سباق "أسكوت" الملكي الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، تفحص المراقبون كل عنصر من عناصر ملابس دوقة ساسكس الجديدة، وصولاً إلى شارة اسمها.

ولاحظ المعجبون أن ميغان لم تقم بتعليق شارتها- التي تحمل لقبها الجديد، صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس- على صدرها، كما يفعل الأمير هاري ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون دائماً في "أسكوت".

وبدلاً من ذلك، اختارت ميغان حمل الشارة في يدها مع حقيبة جيفنشي .
ولكن في الوقت الذي تحكم فيه قواعد اللباس الصارمة ملتقى بيركشاير للسباق، قالت المؤرخة الملكية مارلين كونيج بازار هاربر، إن تثبيت شارة الاسم "لا علاقة له بالبروتوكول"، مضيفةً أن ميغان قد اختارت أن تحملها، على الأرجح،  لتجنب إتلاف النسيج الرقيق لفستان جيفنشي الذي ترتديه.

وأكدت كونيج أن ارتداء شارات الاسم لا علاقة له بالبروتوكول، وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وقالت: "البروتوكول يتعلق بالمناسبات الرسمية والدبلوماسية، [بما في ذلك] مكان الجلوس، موعد الدخول، وما إلى ذلك …. ربما لم ترد أن تفسد ذلك الثوب الجميل بثقب دبوس".

ويبدو أن ميغان التي قال مصممو الأزياء إنها تمشي على خطى كيت ميدلتون خاصة فيما يتعلق بالمناسبات الملكية، اختارت أن تضع بصمتها هذه المرة، فرفضت ارتداء الشارة، وفضّلت أن تحملها بيدها.

وبذلت ميغان ما في وسعها لحضور سباق أسكوت الملكي، حيث لجأت مرة أخرى إلى مصممة فستان زفافها- كلير وايت كيلر في جيفنشي- لتصمم لها هذا الزي لحضور أحد أبرز الأحداث في هذا الموسم.

وارتدت زوجة الأمير هاري، البالغة من العمر 36 عاماً، ثوباً ناصع البياض، في تناقض صارخ مع الفساتين ذات الألوان المبهجة التي ظهرت في نفس المناسبة الملكية.

كما ارتدت ميغان مع الفستان قبعة باللونين الأسود والأبيض من فيليب تريسي، صانع قبعات النجوم والعائلة الملكية.

وقال المصمم الشهير لوكاس أرميتاج لـ "FEMAIL" إن الدوقة التي نشأت في لوس أنجلوس لجأت إلى أسلوب مميز يقضي بأخذ العناصر الكلاسيكية وإعادة تشكيلها بمفهوم "رائع ومعاصر".

وأضاف "أنه ثوب كلاسيكي، لطالما كان موضة مفضلة بالنسبة لزوار أسكوت، لكن ميغان جعلت منه ثوباً مميزاً".

وتظهر لنا ميغان ما تجيد فعله ببراعة، حيث تأخذ قطعة ثياب أنيقة وتضع بصمتها الفريدة عليها.


إقرأ أيضاً عن ميغان ماركل وكيت ميدلتون..

إطلالة ميغان الجديدة تلقى انتقادات كثيرة.. هذا ما ارتدته دوقة "ساكس" في حفل زفاف ابنة شقيقة الأميرة ديانا (صور)

قريباً، ميغان قد تبدأ مناداة الملكة إليزابيث بهذا اللقب تماماً كما فعلت الأميرة ديانا.. لكن لا يمكنها أبداً استخدام "ليلي بيت"!

لأول مرة في تاريخ العائلة الملكية البريطانية.. ميغان ماركل مرشحة لجائزة إيمي، وهذه فرصها للفوز

في عيد ميلاد الملكة.. ميغان ماركل تكسر القواعد بفستانها، بينما تلتزم كيت ميدلتون بالبروتوكول! (صور)

لن ترافق الأمير ويليام إلى الشرق الأوسط، ولن تشارك بأي ارتباطات رسمية.. كيت ميدلتون ستغيب لـ4 أشهر عن كل المناسبات الملكية!

تحميل المزيد