هل تذكرون الشاب الذي طبع قبلة بخد مراسلة على الهواء.. لقد ذهب ليعتذر منها وجرى بينهما حوار حزين وجريء رغم قساوتها

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/22 الساعة 17:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/22 الساعة 17:47 بتوقيت غرينتش

ذهب الشاب الذي قام بتقبيل إحدى مراسلات DW الألمانية بينما كانت تنقل أحداث كأس العالم في روسيا ليعتذر لها بعد انتشار الفيديو وغضبها منه.

وقال الشاب الذي تواصل مع القناة ليعتذر للمراسلة جولييت غونزاليس:" أقدم اعتذاري أنا آسف حقاً، لم أتوقع أن ذلك سيؤثر فيك ويصدمك إلى هذا الحد".

مشجع يعتذر لمراسلة DW بعد تحرشه بها على الهواء مباشرة

بعد انتشار فيديو لمشجع في روسيا يقبل عنوة إحدى مراسلات DW أثناء بث تقرير مباشر عن كأس العالم، اتصل الرجل ليعتذر للمراسلة جولييت غونزاليس ثيران عن تصرفه، وكان بينهما هذا الحوار.مونديال روسيا 2018

Posted by ‎DW (عربية)‎ on Friday, June 22, 2018

وقبلت المراسلة التي تواصلت معه عبر سكايب اعتذاره عن سلوكه وقالت إنها لا تريد أن تظهر كضحية وأنها تريد مواصلة عملها وأن ما قام به أمر غير مقبول وينم عن عدم احترام.

وتعرّضت الكولومبية جوليث غونزاليس مراسلة قناة DW  الألمانية لهذا الموقف، أثناء وجودها في أحد شوارع مدينة سارانسكلموقف، خلال تغطيتها أحداث كأس العالم، إذ فاجأها أحد المشجعين بلمس صدرها وتقبيلها، بينما كانت على الهواء مباشرة.

وقالت جوليث: "كنت هناك لمدة ساعتين وسط الناس في الشارع، نستعد للبث ولم يحدث شيء، لكن عندما بدأ البث المباشر استفاد هذا الرجل من الأمر، لقد وقف إلى جانبي ولمس صدري ووضع قبلة على وجهي، ولم أجد بدًّا من الاستمرار في العمل".

وأضافت: "بعد نهاية الرسالة التلفزيونية نظرت من حولي في محاولة للبحث عنه، لكنه غادر المكان على الفور دون انتظار، لا نستحق هذه المعاملة، بالطبع نقدر فرحة الجميع بالبطولة، لكن يجب ان تكون هناك حدود بين الود والمضايقة".


اقرأ أيضاً..

قبلة المراسل المصري لم تكن الأولى وليست الأخيرة على ما يبدو.. قبلات بـ"الجملة" على الهواء تحرج الصحفيين والصحفيات!

 

 

علامات:
تحميل المزيد