ولّت أيام الجميلة إيرينا شايك.. جورجينا رودريغز تلوّح بخاتم خطوبتها من رونالدو خلال مباراة البرتغال والمغرب!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش

ظهرت جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف كأس العالم الحالي في روسيا،  لأول مرة بشكل علني وهي ترتدي خاتم الخطوبة وذلك خلال وجودها بين المشجعين في المدرجات، خلال مباراة البرتغال والمغرب الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018.

وبينما يتألق رونالدو البالغ عمره 33 عامًا في الملعب تعمدت جورجينا التي تصغره بنحو تسعة أعوام أن تظهر خاتم الألماس وفق ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وولوحت رودريغيز البالغ عمرها 24 عامًا بيدها عدة مرات لتظهر الخاتم وهي تشير إلى رونالدو في الملعب وترصدها عدسات المصورين.

وارتدت جورجينا وهي إسبانية، قميص البرتغال أثناء مشاهدتها من مدرجات ملعب لوجنيكي في موسكو.

وتقدم بطل أوروبا في الدقيقة الرابعة من البداية بضربة رأس من هداف ريال مدريد التاريخي الذي دخل منطقة الجزاء ووضع رأسه ليحول تمريرة عرضية نحو المرمى ليصبح كبير هدافي أوروبا على الصعيد الدولي برصيد 85 هدفًا.

وكانت جورجينا قد أنجبت طفلتها الأولى آلانا مارتينا من رونالدو في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017 وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه إيفا وماتيو، الذي رُزق به خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017، التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، ومن أمّ أخرى بديلة.

يشار إلى أنّ الابن البكر لرونالدو الذي يبلغ من العمر 8 أعوام ويدعى رونالدو جونيور، كانت قد تمنى على والده أن ينجب 7 أطفال، وعلى ما يبدو، فإنّ الوالد يحقق رغبة طفله.

وبدأت العلاقة بين رونالدو وجورجينا أواخر عام 2016 ولكن لم يتم تأكيدها إلا مطلع العام الماضي، عندما اصطحبها إلى حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وشاركت جورجينا أيضا صورة لنفسها مع علم البرتغال الذي يحمل ابنتها في اليوم السابق لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.

وعلقت عليها: "يا له من يوم رائع كان علينا جميعا!".


إذا أعجبك هذا الموضوع، إقرأ أيضاً عن رونالدو..

هل تذكرون اللاعب البرتغالي الذي رفض الاحتفال مع رونالدو؟ كان واهماً، ولا يعرف قانون كرة القدم جيداً!

بينهم رونالدو بائع الملابس وإنييستا النبيذ.. لاعبون تميزوا في الرياضة وريادة الأعمال

لماذا يعدُّ البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعبٍ في تاريخ كرة القدم؟ تفوّق حتى على مارادونا وبيليه!

كرستيانو رونالدو قد لا يرتدي قميص ريال مدريد الموسم المقبل

تحميل المزيد