بالفيديو.. السفير التونسي بموسكو يكشف عن اتصال روسيات للاستفسار عن إجراءات الزواج بالتونسيين

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 11:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Fan's zone, Sochi, Russia June 19, 2018 A Russian fan reacts during the match. REUTERS/Francois Lenoir

أكد محمد علي الشيحي، سفير تونس بروسيا، أن مقر السفارة بموسكو تلقَّى اتصالات هاتفية من فتيات روسيات، لطلب معلومات بخصوص إجراءات الزواج من تونسيين، وقال السفير التونسي في اتصال هاتفي مع راديو "موزاييك" بتونس "إن فتيات روسيات توجَّهن إلى السفارة، وطالبن بمعرفة الإجراءات اللازمة للزواج من شباب تونسيين يحضرون كأس العالم".

سفير تونس بروسيا محمد علي الشيحي : توانسة جاو يخطبوا في روسيات في السفارة

سفير تونس بروسيا محمد علي الشيحي : توانسة جاو يخطبوا في روسيات في السفارة #AhlaSbeh

Posted by Ahla Sbeh By Mosaïque FM on Thursday, June 21, 2018

وأضاف المسؤول التونسي أن هناك مجموعة من الشباب التونسيين، الذين قدموا بدورهم إلى مقر السفارة وبرفقتهم فتيات روسيات، من أجل البدء في إجراءات الزواج.

وأشار علي الشيحي، أن عدد الجماهير التي حضرت إلى روسيا من أجل متابعة المنتخب التونسي فاق 12 ألف شخص، وأوضح أن سلوك الجمهور التونسى "كان مهذباً ومنضبطاً، ولم يتسبَّبوا في أي مشكلات، وكان حضورهم راقياً جداً".

من جهة أخرى أشار الشيحي إلى أن السفارة تدخَّلت لدى السلطات الروسية، لتسهيل وحلِّ بعض الإشكاليات التي واجهت التونسيين الذين حضروا مباريات كأس العالم. وقال "إن السفارة قامت بزيارة تونسيين في المستشفيات بسبب إفراطهم في شرب الخمر"، وأكد غياب حوادث باستثناء تعرض شاب تونسي لحادث مروري.

توانسة في روسيا محفلينها و يغنيو يا روسيا هاو جايين ?

Posted by ‎الجالية التونسية بالامارات/Tunisian community in UAE‎ on Saturday, June 16, 2018

ويواجه المنتخب التونسي بلجيكا، يوم السبت 23 يونيو/حزيران 2018، على أن تختتم مشوار منافسات المجموعة السابعة يوم الخميس المقبل أمام بنما. وكان المنتخب التونسي قد خسر مباراته الأولى في كأس العالم أمام المنتخب الإنكليزي  0-1.

 

تحميل المزيد