قريباً، ميغان قد تبدأ مناداة الملكة إليزابيث بهذا اللقب تماماً كما فعلت الأميرة ديانا.. لكن لا يمكنها أبداً استخدام “ليلي بيت”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/15 الساعة 16:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 10:51 بتوقيت غرينتش

في مقاطعة شيشاير البريطانية، رحب الحشود بوصول ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية، وميغان ماركل دوقة ساسيكس الخميس 14 يونيو/حزيران 2018، في مستهل أول رحلة ملكية رسمية تجمعهما من دون الأمير هاري حفيد الملكة.

وسافرت الملكة برفقة الدوقة بالقطار الملكي إلى شمال غرب بريطانيا لقضاء يوم حافل بالأنشطة، وفق ما ذكرت صحيفة DailyMail البريطانية.

ووفق ما ذكر رئيس تحرير مجلة Majesty، إنغريد سيوارد، لوحظ أن ميغان والملكة جمعتهما علاقة استثنائية خلال رحلتهما هذه، مضيفاً أنه إذا ما استمرت الأمور بهذه الطريقة قد تتمكن ميغان من استخدام لقبًا خاصًا بالملكة قريباً، كما فعلت الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأميرين ويليام وهاري.

وقال سيوارد، إن ميغان نادت الملكة لقب "جلالتك"، وانحنت انحناءة خفيفة عندما نزلتا من القطار في مدينة رنكورن الإنجليزية، مشيراً إلى أن الدوقة ستتمكن من مناداة الملكة بألقاب بعد تلاشي الشكليات بينهما.

ووفقًا للمجلة يأتي بعد لقب "جلالتك" لقب أقل رسمية وهو "سيدتي"، وربما توّد ماركل، زوجة الامير هاري، مناداة الملكة بالألقاب التي استخدمتها الأميرة ديانا الراحلة بمناداتها منها "ماما".

لكن يستحال أن تصل الأمور لمناداتها باسم "ليلي بيت"، إذ أنه مخصص فقط لأفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

ويبدو واضحًا أن ميغان ستتمكن سريعًا من مناداة الملكة بـ"ماما"، إذ أن تواصلهما وضحكهما وتفاعلهما معًا أثناء جلوسهما إلى جانب بعضهما البعض خلال افتتاح جسر جيتواي الجديد كان رائعًا ومنسجمًا.

ووفق خبير لغة الجسد جودي جيمس، يشار إلى أن الملكة تُظهِر ثقتها الكاملة بقدرات ميغان، كما أشعرتها بالحب وكأنها إحدى حفيداتها أو صديقاتهما ففي لحظة ضحكتا كمراهقتين.

واختارت ميغان فستانًا باللون الكريمي من تصميم العلامة التجارية العالمية "جيفينشي" مرفقًا بكاب انسدل على جانبي كتفها.

وزيَّنت خصرها النحيل بحزام جلدي رفيع أسود اللون، كما انتعلت حذاءًا بسيطاً أسود اللون من تصميم "سارة فلينت".

وأكملت إطلالتها معتمدةً تسريحة شعر بسيطة، في حين اعتمدت مكياجاً بسيطاً وأحمر شفاه وردي اللون، وحملت بين يديها حقيبة يد جلدية سوداء.

 

تحميل المزيد