النساء أصبحن مهووسات بنمش وجه ميغان ماركل، ويقُمن بوشم بشرتهن ليتشبهن بها
الخميس, 16 أغسطس 2018

النساء أصبحن مهووسات بنمش وجه ميغان ماركل، ويقُمن بوشم بشرتهن ليتشبهن بها

يمكن الإجماع على أن مكياج زفاف ميغان ماركل بات يعتبر جزءاً من أحلام أميرات ديزني. لكن بعض المعجبين الملكيِّين نقلوا ما استوحوه من جمال دوقة ساسكس إلى مستويات حديثة من خلال صيحة الوشم الجديدة.

وفقاً لما ورد في بعض التقارير، وضعت ميغان ماركل طبقة شفافة من مستحضر التجميل التابع لعلامة Dior لحفل زفافها يوم 19 مايو/أيار 2018. وقد تركت دوقة ساسكس، بكل فخر، حبّات النمش في وجهها بارزةً أمام المليارات من الأشخاص الذين شاهدوا حفل الزفاف بمنازلهم.

لطالما شعرت الكثير من النساء بالضغط لإخفاء نمشهن باستخدام مستحضرات التجميل. ولكن، منذ زفاف ميغان ماركل، أصبحت هؤلاء النسوة يعرضن بشرتهن الطبيعية على الشبكات الاجتماعية، مستخدمين هاشتاغ #freckleslikemeghan.

أما بالنسبة لأولئك اللاتي لم يحالفهن الحظ لينعمن ببشرة مثل ميغان ماركل، فقد غامر العديد منهن بالذهاب إلى صالونات الوشم؛ للحصول على بشرة مماثلة لبشرة ميغان. وقد أخبرت فنانة الوشم الأميركية غابرييل رينبو مجلة NewBeauty، أنها أصبحت «منشغلة بشكل رهيب» بطلبات وشم النمش المزيف منذ الزفاف الملكي.

كما أكدت غابرييل رينبو، التي خضعت أيضاً لعملية وشم النمش في فبراير/شباط 2017، أن ميغان عززت اهتمام الحرفاء بفكرة النمش بأكملها، بحسب صحيفة The sun البريطانية.

ولا عجب في ذلك، فهل يوجد شيء أكثر روعة من النمش على أنفك خلال أشهر الصيف؟

في الواقع، تستغرق عملية وشم النمش نحو ساعةٍ لتكتمل النتائج الفورية، التي تشبه «لسعات النحل» الصغيرة.

وعلى الرغم من أن لون النمش الموشوم يبدو أغمق من الطبيعي، بيد أنه بعد مضي بضعة أشهر يستقر لون الخضاب على الوجه ويترك مظهراً شبيهاً بالنمش الحقيقي يدوم مدة تصل إلى 3 سنوات.

أما بديل فكرة الوشم الذي يجبر على الالتزام به 3 سنوات، ننصحكِ باستخدام قلم تحديد الحواجب لتقليد مظهر ميغان.  

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
النساء أصبحن مهووسات بنمش وجه ميغان ماركل، ويقُمن بوشم بشرتهن ليتشبهن بها

قصص ذات صلة