باسم يوسف يعلن: لا أخشى العودة إلى مصر لكن أخاف شيئاً آخر

باسم في الوقت الحالي يقدم بودكاست خاصاً به عبر الإنترنت، مشيراً إلى أنه يعيش حياة هوليوود فعلياً، والتي فسّرها قائلاً "أن تتفق على مشروع إعلامي ثم يُلغى، ثم تعيد الكرَّة ويلغى

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/11 الساعة 21:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/11 الساعة 21:46 بتوقيت غرينتش

بعد انقطاع طويل، عاد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، ليطلَّ على جمهوره من خلال فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ليتحدَّث إلى معجبيه ويرد على أسئلتهم.

We are live from Facebook LA!

Posted by Bassem Youssef on Monday, June 11, 2018

باسم تحدَّث عن حياته في الولايات المتحدة، وعن الأوضاع السياسية في مصر وأمور أخرى عديدة، وتحدَّث صراحةً عن عودته إلى مصر قائلاً، إنه لا يتوقع عودة في المستقبل القريب بسبب الأوضاع الحالية في البلاد، مؤكداً على عدم خوفه من السفر إلى مصر، لكنه متخوّف من عدم قدرته على العودة، قائلاً "يمكن أن أدخل مصر بلا مشكلة، لكن لن أستطيع الخروج".

وأوضح أن برنامجه "البرنامج" كان ناجحاً لأنه انتقد سلبيات السياسيين المصريين من الداخل، إذ كان حينها يعيش هو وفريق برنامجه في مصر، يعايشون مشكلاتها ويعبرون عن المواطنين، لكنه لا يستطيع الآن إعادة تقديم "البرنامج" من خارج مصر، فالأمر لن يكون له تأثير، خاصة أنك تنتقد أوضاعاً دون الإحساس بما يعيشه الناس.

باسم في الوقت الحالي يقدم بودكاست خاصاً به عبر الإنترنت، مشيراً إلى أنه يعيش حياة هوليوود فعلياً، والتي فسّرها قائلاً "أن تتفق على مشروع إعلامي ثم يُلغى، ثم تعيد الكرَّة ويلغى، وهكذا، حتى ينجح مشروع منها".

علامات:
تحميل المزيد