في عيد ميلاد الملكة.. ميغان ماركل تكسر القواعد بفستانها، بينما تلتزم كيت ميدلتون بالبروتوكول! (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/11 الساعة 06:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/11 الساعة 06:11 بتوقيت غرينتش

دوقة ساسكس ليست من هُواة الكلاسيكية، فمهما راهن خبراء الأزياء والبروتوكولات الملكية على أن العروس الجديدة ميغان ماركل ستتخلى عن أسلوبها العصري فور دخول العائلة المالكة البريطانية، يبدو أنهم أخطأوا التقدير.

ففي أول ظهور لها منذ عودتها من شهر العسل قبل أيام، أطلت الممثلة الأمريكية السابقة "ميغان ماركل" إلى جانب زوجها الأمير هاري في احتفال بريطانيا بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ92، والذي يُطلق عليه اسم Trooping The Colour.

ووصلت دوقة ساسكس بإطلالة وردية ناعمة، اختارتها من علامة "كارولينا هاريرا".

وعلى الرّغم من أنّ فُستانها كان كلاسيكيّاً ومُناسباً تماماً لروح الحدث الوطني، إلّا أنها أضافت لمستها العصرية وكشفت عن ذراعيها وكتفيها، بشكلٍ اخترقت فيه بروتوكول التزام الحشمة وتغطية ذراعيها كمثيلتها دوقة كامبردج كيت ميدلتون.

ولم تكن كيت ميدلتون أقل جمالًا وسحرًا من "ميغان، فقد تألقت بفستان أزرق باستيلي محتشم غاية في الأناقة والجمال من تصميم " Alexander McQueen" نسَّقته معتمرةً طاقية زرقاء انسدلت على جانب وجهها.

وعلى الشرفة الشهيرة في القصر، وقفت ميغان البالغة من العمر 36 عامًا إلى جانب هاري وأفراد العائلة المالكة بينهم الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج وطفليهما الأميرين شارلوت وجورج، بالإضافة إلى الأميرة بياتريس، والعروس أوجيني وسارة فيرغسون وزارا تيندال، بينما كانوا جميعهم يراقبون المسيرة الوطنية للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الثانية الرسمي.

وما كان لافتاً أيضاً في الممثلة المُعتزلة، هو تلويحتها الملكية، التي أصبحت أكثر احترافية مع الوقت.

وكان قصر كينزنغتون، قد أعلن الأحد 10 يونيو/حزيران 2018 أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل سيزوران استراليا وفيجي وتوجا ونيوزيلندا في وقت لاحق من العام الجاري في جولة ستتزامن مع تنظيم سيدني لدورة انفكتوس الرياضية لمصابي ومرضى وقدامي مقاتلي الجيش، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وهناك ارتباط وثيق بين الزوجين وهذه الدورة الرياضية التي أسسها الأمير هاري في 2014. وتقام الدورة في سيدني خلال الفترة من 20 وحتى 27 من أكتوبر تشرين الأول. وبعد الزواج حصل الزوجان على لقبي دوق ودوقة ساكس.

وظهرت صور لأول مرة للأمير هاري وميغان معا في حفل افتتاح هذه الدورة في تورونتو العام الماضي .

وتزوج الأمير هاري وميغان في حفل مبهر في قلعة وندسور قرب لندن في مايو أيار تابعه الملايين في شتى أنحاء العالم عبر شاشات التلفزيون.

 

تحميل المزيد