ريهام سعيد تتهم باسم يوسف بوقف برنامجها: هو السبب في منع عرض “صبايا الخير”

اتهمت المذيعة المصرية ريهام سعيد الإعلامي الساخر باسم يوسف بأنه السبب وراء توقُّف برنامجها "صبايا الخير"، الذي كان يُعرض على شاشة "النهار" الفضائية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/08 الساعة 20:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/08 الساعة 20:59 بتوقيت غرينتش

اتهمت المذيعة المصرية ريهام سعيد الإعلامي الساخر باسم يوسف بأنه السبب وراء توقُّف برنامجها "صبايا الخير"، الذي كان يُعرض على شاشة "النهار" الفضائية.

وقالت ريهام، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، إن باسم يوسف كان يرسل إيميلات للشركات العالمية التي ترعى برنامجها؛ من أجل سحب إعلاناتهم، وهو ما حدث بالفعل واضطرت قناة "النهار" إلى وقف برنامجها؛ لعدم وجود إعلانات.

ما تحدثت عنه ريهام يعود لعامين مَضيا، خلال بثها حلقة "فتاة المول" التي تعرضت للتحرش من قِبل أحد الأشخاص، لكن ريهام وفريق الإعداد استولوا خلال الحلقة على هاتف الفتاة وكشفوا عن عدد من الرسائل الخاصة بها، ما أحدث صدمة لدى الجمهور؛ ودفع باسم يوسف إلى مهاجمتها عبر فيسبوك، ومطالبة الجمهور بمقاطعة برنامجها؛ وذلك لانتهاكها الحياة الشخصية لأحد الضيوف دون إذن من صاحب الشأن.

كما اتهمت المذيعة المصرية باسم يوسف بإشاعة الفوضى في البلاد، ودعوته الناس لإحداث فوضى في وقت كانت مصر تعاني فيه أزمات عديدة، على حد قولها، ولا تتحمل نزول الناس في الشارع مرة أخرى.

وحلَّت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ضيفةً في برنامج "شيخ الحارة"، مساء الخميس 7 يونيو/حزيران 2018، وأدلت بمجموعة من التصريحات اللافتة.

إذ كشفت الإعلامية المصرية كذلك عن تفاصيل خلافها مع مواطنها الممثل محمد رمضان، والذي يرجع إلى تراجعه مرتين عن اتفاقه معها بشأن المشاركة في تصوير إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير" رغم موافقته على التصوير مسبقاً.

وأضافت: "كنت بحب محمد رمضان جداً، وهو اللي رشَّحني لمسلسل ابن حلال، وعملنا حلقة مع بعض في صبايا الخير، ونزلنا وزَّعنا شنط رمضان، وبعدها كلّمته أباركله على عمل فني، فقالي عايزك في مسلسل معانا، وبعدها محدش كلمني".

وتابعت أنه اتصل بها بعدها مرة أخرى؛ لتشاركه مسرحية وطلب منها الاعتذار عن مسرحية أخرى لها مع أحمد الإبياري، لكنها اتصلت به بعد ذلك، لكنه لم يردَّ على اتصالاتها، وعلمت بعد ذلك أن الفنانة روجينا أدَّت الدور بناء على طلب رمضان.

كما اتهمت سما المصري بالإساءة إلى المرأة المصرية، واتهمتها كذلك بأن لها يداً في قضية "فتاة المول" التي هزَّت الأوساط الإعلامية المصرية.

وقالت إنها هاجمتها بسبب موقف شخصي، موضحةً أن الخلاف الأول عندما كانت "المصري" ضيفةً على برنامجها، واعترضت على برومو البرنامج، ولم تحضر الحلقة.

وتابعت: "نِفسي لما حد يقول رأيه في حد ميبقاش تصفية حسابات، سما المصري قَطَّعِت فيَّا وأنا في السجن، وأنا سِت زيها، وعليّا 4 تهم كل واحدة فيهم بمؤبد، الدنيا أهيف من كده بكتير".