يتجمع حولها المارة دائماً، ويقتربون لرؤية “الدوقة” عن قرب.. هذه شبيهة ميغان ماركل(صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/03 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/03 الساعة 15:05 بتوقيت غرينتش

قبل سنوات، حين قالت لها صديقتها أنها تشبه الممثلة الأميركية ميغان ماركل، لم تكترث دانييل هاريس كثيراً لهذا.

لكنّها اليوم، وبعد زواج ماركل من الأمير هاري، لفتت الأنظار إليها كثيراً، حتى بات المارة يتجمعون حولها لشدة الشبه بينها وبين دوقة ساكس الجديدة.

وهاريس ابنة مدينة سكوتسديل في ولاية أريزونا، قالت لصحيفة The Sun البريطانية، إن أنباء مواعدة الأمير هاري لميغان ماركل في شهر يونيو/حزيران 2016، كانت سبباً غير مباشر في لفت المزيد من الأنظار إليها، بسبب التشابه بينها وبين ميغان حتى أنها اعتادت إذا ما تصادف وأن قامت بالمرور في طريق، أن يظن معظم المارة أنها ميغان ماركل، وهو حدث دائم التكرر اعتادت عليه دانييل حتى أنها تؤكد أنه يتكرر 4 مرات أسبوعيا على الأقل.

والطريف أن دانييل التي تعمل كممرضة، قالت مازحة إنها وضعت في الاعتبار فكرة أن تقوم بتغيير عملها إلى العمل "كشبيهة محترفة لميغان ماركل".

وعن الشبه بينهما، تقول دانييل، "إنها جميلة للغاية وأعتقد أنني أشهر بالكثير من الإطراء عندما يقال لي أنني أشبهها، وهو أمر يجعلني أضحك".

أما عن أكثر المواقف طرافة في حياتها "كشبيهة ميغان ماركل" هي تلك المرة التي ذهبت فيها للتسوق في أحد المتاجر لتفاجئ بالعاملين وزبائن المتجر يتجمعون من حولها لأنهم أرادوا مشاهدة "النجمة الشهيرة" عن قرب.

وإلى جانب التشابه بينها وبين ميغان ماركل في الملامح، فهناك أمور أخرى مشتركة بينهما.

فكلتاهما تزوجتا حديثاً من حب حياتهما. ولكن التشابه ينتهي عند ذلك الحد.

إذ أن ميغان تزوجت من الأمير هاري في حفل زفاف ملكي أقيم في قلعة وندسور في 19 مايو/أيار 2018 وتابعه الملايين حول العالم وحضره 600 ضيف.

فيما تزوجت دانيال من زوجها وو أولسن في حفل زفاف عائلي أقيم في حديقة جميلة في سكوتسديل في شهر يناير/كانون الثاني 2017، وحضره 115 ضيف من أسرتي وأصدقاء العروسين.

تحميل المزيد