جنى دياب تعرض ملابسها للبيع .. تعرّف على أسعارها وكيف روّجت لها؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/02 الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/02 الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش

في خطوة مفاجئة بدأت جنى عمرو دياب ابنة الهضبة، تسلك خطوة جديدة في حياتها إلى جانب الغناء، حيث فاجأت جمهورها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" بعرض ملابسها للبيع من خلال متجر إلكتروني يسمى Depop.

Depop متجر إلكتروني، وأداة تمكنك من شراء أو بيع كل أنواع السلع والخدمات انطلاقاً من هاتفك الجوال، كل ما تحتاجه هو صورة لما تريد بيعه ثم وصف مكتوب له، من حيث السعر والجودة والخامة، وطريقة التواصل.

عبر"Story" الخاص بجنى دياب على "إنستغرام" نشرت ابنة الهضبة صورة تكشف فيها عن حسابها عبر موقع Depop، وتناشد متابعيها شراء الملابس أو الإكسسوارات التي تروّج لها عبر حسابها الذي يحمل اسم jana diab أيضاً.

وبالبحث عن حساب جنى دياب، فقد وصل عدد متابعيها عبر Depop إلى 123 متابعاً، ولم تكتف ببيع ملابسها فحسب، بل عرضت ملابس أصدقائها أيضاً، وكان أوّل مشاركة لها منذ 9 أشهر، ولكن بدأت بتفعيل حسابها في الأيام الليلة الماضية.

يبدو أنّ جنى تسير على خطى والدها، فهي الابنة الوحيدة التي سلكت طريق الغناء، وتنشر تباعاً مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام" وهي تغني.

وأيضاً حسابها على Depop هو نموذج مصغّر لما فعله والدها من قبل، فقد افتتح الفنّان عمرو دياب متجراً إلكترونياً في شهر مارس/آذار 2016،  يحمل اسم "عالم عمرو دياب" وهو المتجر الرسمي الوحيد لدياب على الإنترنت لتسويق مجموعة من المنتجات التي تحمل اسم المطرب المصري.

وأعلن الهضبة عن المتجر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "متاح الآن على "‏عالم عمرو دياب"، المتجر الإلكتروني الرسمي للفنان عمرو دياب، الشحن لجميع دول العالم، الدفع عند الاستلام متاح داخل مصر فقط".