محمد صلاح ينشر صورته مع هشام ماجد وشيكو.. يبدو أن الثلاثة يجتمعون في عمل قريباً

نشر اللاعب المصري محمد صلاح عدة صور تجمعه بالفنانَيْن المصريَّيْن هشام ماجد، وشيكو.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/19 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/19 الساعة 15:12 بتوقيت غرينتش

نشر اللاعب المصري محمد صلاح عدة صور تجمعه بالفنانَيْن المصريَّيْن هشام ماجد، وشيكو.

وفي التغريدة التي نشرها عبر حسابه على تويتر، السبت 19 مايو/أيار 2018، اكتفى بكتابة تعليق لإيموجي يخرج لسانه، مع تاغ/إشارة لفرع شركة "أوبر" المصري لسيارات الأجرة.

الصورة ليست الأولى التي تجمع الثلاثة، فقد نشر ماجد عبر حسابه على إنستغرام صورة لهم، في الـ14 من مايو/أيار 2018، وكانوا بذات الملابس التي ظهرت في تغريدة صلاح.

وفي نفس اليوم، شارك شيكو هو الآخر صورة لثلاثتهم على حسابه بإنستغرام، محتفلاً بفوز صلاح بالحذاء الذهبي، الأحد 13 مايو/أيار 2018.

The golden boot boy…god bless u king MO ?????????? @mosalah

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on

وتحدَّث شيكو في فيديو آخر عن مفاجأة قريبة منتظرة لهما، وفي بداية الفيديو أكد وجودهما في لندن.

London… get prepared ;))) ???

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on

ورغم عدم تعليق صلاح أو ماجد وشيكو على سبب اللقاء الذي جمعهم، إلا أن الصورة التي التُقطت في لندن، قالت مواقع مصرية إنها على خلفية لقاء تلفزيوني لصلاح في برنامج "الرابطة" الذي يقدمه ماجد وشيكو.

إذ أشار موقع "مصراوي" إلى أن الصورة جاءت بعد حصول صلاح على الحذاء الذهبي، وأنها التقطت على خلفية تصوير حلقة ضمن برنامج "الرابطة"، لتغطية فعاليات كأس العالم لكرة القدم بروسيا، في يونيو/حزيران 2018، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة CBC الفضائية.

فيما تساءل موقع "في الفن" المصري إن كان صلاح سيحلّ ضيفاً على فيلم "قلب أمه"، الذي يصوّره الفنانان استعداداً لعرضه في عيد الفطر.

لكن يبدو أن الكفة ترجح ناحية البرنامج، إذ تعاقد الفنانان في فبراير/شباط 2018، على تقديم برنامج جديد بعنوان "الرابطة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي من خلال برنامج "الفرنجة"، بالتعاون مع أحمد فهمي.

وسينقل البرنامج فعاليات كأس العالم في روسيا بشكل ساخر وكوميدي، عبر شاشة CBC.

البرنامج من إنتاج رامي السكري ومحمد حفظي، وهو التعاون الثاني للثنائي شيكو وهشام ماجد مع السكري، الذي أنتج لهما برنامج "الفرنجة"، ومن فكرته أيضاً.

 فيما يعتبر أول تعاون بين السكري والمنتج محمد حفظي، الذي يعتبر مكتشف هشام ماجد وشيكو، بحسب صحيفة "اليوم السابع".

تحميل المزيد