الكشف عن فستان ميغان ماركل: بـ 100 ألف جنيه إسترليني، ومطرز يدوياً.. أما التكاليف فيتحملها الأمير هاري وعائلته

قالت صحيفة Daily Mail البريطانية، إن فستان زفاف العروس الملكية المرتقبة ميغان ماركل، سيكلف العائلة الملكية 100.000 جنيهاً إسترلينياً (ما يعادل 135.354 دولاراً أميركياً).

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/05 الساعة 11:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/05 الساعة 11:52 بتوقيت غرينتش
Prince Harry and Meghan Markle visit Catalyst Inc science park in Belfast, Northern Ireland March 23, 2018. Niall Carson/Pool via REUTERS

قالت صحيفة Daily Mail البريطانية، إن فستان زفاف العروس الملكية المرتقبة ميغان ماركل، سيكلف العائلة الملكية 100.000 جنيهاً إسترلينياً (ما يعادل 135.354 دولاراً أميركياً)، إذ سيتكفل الأمير هاري وعائلته بدفع ثمنه، رغم إشارة الصحيفة إلى أن هذا المبلغ كبير.

كما كشفت مصادر ملكية متعددة ومصادر من صناعة الأزياء للصحيفة البريطانية، عن أن الممثلة الأميركية قد اختارت المصممين البريطانيين رالف وروسّو، لإعداد رداءين تخطط للظهور بهما في الزفاف، ومن المنتظر أن ترتدي ميغان تصميماً مطرّزاً يدوياً مليئاً بالتفاصيل.

وتأتي أخبار الفستان في الوقت الذي كشف فيه قصر كينغستون عن تفاصيل جديدة حول حفل الزفاف، بما في ذلك أن هاري (33 عاماً)، وميغان (36 عاماً)، لن يذهبا لقضاء شهر العسل قبل حلول وقت لاحق من الصيف، وسيقومان بأول ظهور علني كزوج وزوجة بعد أيام من زفافهما.

وخلال تزايد الحماس بشأن الزفاف المُرتقب المقرر انعقاده يوم 19 مايو/أيار 2018؛ أُعلِن أيضاً ما يلي:

  • سيكرّم الأمير هاري والدته الراحلة، الأميرة ديانا، في الحفل بحضور أشقّائها الثلاثة وستقرأ إحدى الشقيقات، وهي جين فيلوز، خطاب التكريم.
  • سيقابل والدا ميغان الملكة، والأمير تشارلز، وكاميليا دوقة كورنوال قبل الزفاف، وبعدها تصطحبها أمها بالسيارة إلى الكنيسة ويسير بها والدها على ممشى كنيسة سانت جورج، بحضور 600 ضيف.
  • لن تكون هناك وصيفات شرفيّات، بل أن جميع الوصيفات والحضور الشرفيين من الذكور سيكونون أطفالاً، بما فيهم الأمير جورج، والأميرة شارلوت، ومَيا تندال حفيدة ابنة ملكة بريطانيا.
  • ستحضر دوقة كامبريدج الحفل ولكن بدون ابنها الوليد، الأمير لويس.
  • يأمل الأمير فيليب، البالغ من العمر 96 عاماً، في الحضور، لكنه لا يزال يقضي فترة النقاهة بعد إجراء جراحة لاستبدال مفصل الفخذ، وقد يغيب عن الحفل الكبير لحفيده.
  • لن يدخل إلى كنيسة سان جورج سوى صحفي واحد لحضور الزفاف، حسبما أعلن متحدثٌ باسم القصر الثلاثاء 1 مايو/أيار 2018، مبيناً أن المساحة ضيقة، وأن هذه ليست مناسبة رسمية للدولة، بحسب ما ذكرت صحيفة The New York Times الأميركية.
تحميل المزيد