شاهد ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية مع مصور اعترض زوجته

دائماً ما يدهشنا الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ-أون، بتصرفاته المفاجئة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/03 الساعة 14:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/03 الساعة 18:55 بتوقيت غرينتش
North Korean leader Kim Jong Un and his wife Ri Sol Ju walk together at the truce village of Panmunjom inside the demilitarized zone separating the two Koreas, South Korea, April 27, 2018. Korea Summit Press Pool/Pool via Reuters

دائماً ما يدهشنا الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بتصرفاته المفاجئة.

وفي أحدث مشاهده الغريبة، قام بدفع صحافي أثناء التقاطه صورة لزوجته ري سل جو، وذلك في أثناء قمة الكوريتين التي أقيمت في 27 أبريل/نيسان 2018.

وفي الفيديو المنشور حديثاً، قام زعيم كوريا الشمالية بدفع الصحفي لإعاقته عن تعريف رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن بزوجته، التي كانت في طريقها إليهم، ودفْعته هذه كانت لإفساح الطريق لزوجته.

في حين أشار موقع Fox News الأميركي إلى أن الواقعة حدثت في أثناء مأدبة العشاء يوم الجمعة 27 أبريل/نيسان 2018، وذلك في الجانب الخاص بكوريا الجنوبية في المنطقة معزولة السلاح بين الكوريتين.

وبعد هذه الدفعة، التقطت الصور لري وهي تصافح رئيس كوريا الجنوبية، بينما يصافح زوجها أون زوجة الرئيس الكوري الجنوبي كيم جونغ سوك.

جاء ذلك خلال أول زيارة من زعيم كوري شمالي إلى الجانب الجنوبي من المنطقة المنزوعة السلاح منذ الحرب الكورية بين عامي 1950 و1953، حيث اتفقا على نزع السلاح النووي بالكامل، كما ناقشا العلاقات بين الكوريتين.

يأتي نجاح هذه القمة، بعد إخفاق قمتين سابقتين بين زعيم الشمال ورئيس الجنوب، وكانتا في بيونغ يانغ عامي 2000 و2007، في وقف برامج الأسلحة الكورية الشمالية أو تحسين العلاقات بشكل دائم.

تحميل المزيد