رد جلالة الملكة إليزابيث “غير المعهود” عندما فاجأها الأمير تشارلز بـ “ماما”، في حفل ميلادها

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/23 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/23 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
Britain's Prince Charles speaks during a special concert "The Queen's Birthday Party" to celebrate the 92nd birthday of Britain's Queen Elizabeth at the Royal Albert Hall in London, Britain April 21, 2018. Andrew Parsons/Pool via Reuters

أقامت ملكة إنكلترا حفلاً في قاعة رويال ألبرت هول الاحتفالية، مساء يوم السبت 21 أبريل/نيسان 2018، لإحياء حفل ميلادها الـ 92، وهو الحفل رقم 66 منذ اعتلائها العرش في عام 1952.

وبحسب ما نقلت مجلة Time الأميركية، حضر الحفل نجلها الأمير تشارلز، البالغ من العمر 69 عاماً، وظهر على خشبة المسرح المغنّي البريطاني الشهير توم جونز، والمغنية الأسترالية كايلي مينوغ، والمغنّي ستينغ، والمطرب الجاميكي شاغي، وكريغ ديفيد للاحتفال بها.

وفي الخطاب المفعم بالمشاعر الذي ألقاه نجلها أمير ويلز، خلال الحفل، ناداها تشارلز في بادئ الأمر بعبارة "جلالتك"، ولكن سرعان ما أصبح الخطاب شخصياً أكثر من ذلك.

فقد ناداها لاحقاً بكلمة "ماما"، وفي تلك اللحظة بالذات اتّسعت عينا الملكة إليزابيث، مما أطلق ضحكات هائلة من الحشد.

وعلى الرغم من أن الملكة لم تنطق بأي حرف، إلا أن نظراتها حملت الكثير من المشاعر، بحسب ما ذكرته المجلة الأميركية.

وعلى مواقع الإنترنت، حازت تلك اللحظة اهتماماً هائلاً من المستخدمين؛ حيث تداول الكثيرون ذلك المقطع من الحفل، وعلّقت عليه المراسلة الصحيفة ريانيون ميلز عليه أحدهم قائلة: "هذه هي لحظة أخرى لـ (جلالتك يا ماما) من الأمير تشارلز بينما يتمنى للملكة عيد ميلاد سعيداً".

وتقضي الملكة التي تحظى بأطول فترة حكم في العالم، موسماً مزدحماً جداً، حيث تنتظر الدوقة كيت ميدلتون التي صاحبت الأمير ويليام خلال الحفل ولادة طفلها الملكي الثالث، كما تترقب العائلة الملكية زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 19 مايو/أيار المقبل.

 

تحميل المزيد