الملكة إليزابيث تكسر القواعد بعيد ميلادها، هكذا احتفلت أكبر ملوك العالم وأطولهم حكماً في ذكرى مولدها الـ92

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/22 الساعة 05:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/22 الساعة 10:43 بتوقيت غرينتش
Britain's Queen Elizabeth waves next to Prince Charles and PrinceÊWilliam, Duke of Cambridge, during a special concert "The Queen's Birthday Party" to celebrate her 92nd birthday at the Royal Albert Hall in London, Britain April 21, 2018. Andrew Parsons/Pool via Reuters

حضرت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، حفلاً خاصاً مليئاً بالمشاهير، السبت 21 أبريل/نيسان 2018، لتحتفل أكبر ملوك العالم سناً وأطولهم بقاء في الحكم بعيد ميلادها الـ92.

 وافتتح المغني الويلزي توم جونز الحفل بأغنيته الشهيرة "It´s Not Unusual" قبل أن تظهر الملكة إليزابيث في الشرفة الملكية بقاعة ألبرت في لندن يحيط بها أفراد عائلتها.

 وكان من بين الحضور كيلي مينوج وستينج وليدي سميث بلاك مامبازوا وشاجي، بالإضافة إلى نجوم المسرح والتلفزيون.

وفي ختام الليلة، صعدت إليزابيث إلى مسرح الحفل مع ابنها الأمير تشارلز، الذي مزح قائلاً إن الملكة إليزابيث لم تكن تتوقع في عام 1948، عندما وُلد تشارلز، أنها ستقف بعد عقود بجانب ابنها البالغ من العمر 70 عاماً على المسرح. وابتسمت إليزابيث للحضور ولوحت لهم.

ويعد الحفل كسراً للقواعد بالنسبة للملكة، التي عادة ما تحتفل بعيد ميلادها بصورة خاصة مع وجود القليل من الاحتفالات العامة على الرغم من إقامة احتفالات عامة في عيد ميلادها الـ90.

تحميل المزيد