هذه أبرز المرشحات لوصافة ميغان ماركل.. لكنها أجمل من العروس والخوف أن تخطف الأضواء منها!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/01 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/01 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش

عندما ستسير ميغان ماركل على ممشى الكنيسة في مايو/أيَّار 2018، ستتواجد امرأةٌ واحدة فقط بالقرب منها كوصيفة للعروس.

جيسيكا مولروني هي المُرشَّحة لتكون وصيفة الشرف لماركل. وبالتأكيد، سيصعب على ميغان اختيار مرشحة أفضل لهذا الدور، وفق ما ذكرت صحيفة The Daily Mail البريطانية.

ولا يتعلَّق ذلك فقط بكون جيسيكا صديقة ميغان المُفضَّلة وأقرب خليلاتها، أو بالصلة شديدة القرب التي تجمعهما، بل يصدف أيضاً أن سيدة المجتمع الكندية اللامعة هي مُنظِّمة حفلات زفاف محترفة.

يُقال إن جيسيكا، المُلقَّبَة بـ "ملكة كندا"، و"غوينيث بالترو تورنتو The Gwyneth Paltrow of Toronto"، كانت لها بصمتها في كل تفاصيل الحفل، من المساعدة في اختيار ثوب الزفاف وحتى اختيار الضيوف.

ولكن هناك تخوُّفٌ بسيط، إذ يعتقد متابعو جيسيكا (37 عاماً)، أنه في حال كانت فائقة الجمال، هنالك خطر أن يطغى حضورها على ميغان، تماماً مثلما احتلَّت بيبا ميدلتون بمظهرها الخلفي الجذَّاب مركز الصدارة، عندما كانت وصيفة كيت في حفل زفافها على الأمير ويليام.

لا تشوبها شائبة

صرَّحَت إحدى صديقات ميغان لصحيفة The Daily Mail البريطانية، الأحد 1 أبريل/نيسان 2018، "ميغان تعشق جيسيكا، ليس فقط كصديقة، بل أيضاً كشخصيةٍ لديها ذائقة وأناقة، لا تشوبهما شائبة".

وأضافت، "تسعى ميغان للتشبَّه بجيسيكا، وقد أصبحت بشكلٍ ما تحذو حذوها. تكمن المفارقة في أن المرأة التي جهَّزَت ميغان بنفسها قد تتفوَّق عليها شخصياً".

لم يكن مظهر جيسيكا فقط هو ما استحوذ على اهتمام ميغان، بل إن مجرد نظرةٍ سريعة على تحديثات حساب جيسيكا على موقع إنستغرام (الذي يحظى بـ100 ألف متابع) تكشف عن حياةٍ منزلية ترقى إلى الكمال. بالتأكيد أعطى هذا ميغان شيئاً ما تهدف إلى تحقيقه.

حظيت جيسيكا براونشتاين، المولودة في مدينة مونتريال الكندية، ببدايةٍ مُمَيَّزة لكونها عضواً في العائلة التي تمتلك علامة "براونز" التجارية للأحذية في كندا، تلك العلامة التجارية التي تُقدَّر قيمتها بنحو 50 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار أميركي).

ارتادت جيسيكا مدرسة للفتيات، قبل أن تلتحق بجامعة ماكغيل في مونتريال، حيث درست العلاقات الصناعية والاقتصاد، ما أكسبها مهاراتٍ استخدمتها للتسويق الجيد عندما دشَّنَت نشاطها التجاري الخاص، إذ تستورد ملابس النساء الداخلية الفاخرة.

نجحت جيسيكا لاحقاً في تحقيق سيرة ناجحة في عملها كمُصمِّمةِ أزياء – في برنامج تلفزيوني خاص بها – ومُنظِّمة حفلات زفاف.

حياةً ثريةً على إيقاع تمارين اليوغا

ثم أتى زواجها في العام 2007 من ابن رئيس وزراء كندا السابق براين مولروني، وأحد أشهر مُقدِّمي البرامج التلفزيونية، بِن مولروني، ليضعها في زمرة نخبة المجتمع.

تعيش جيسيكا اليوم حياةً ثريةً على إيقاع تمارين اليوغا، يبدو وكأنها مأخوذةٌ من صفحات المجلات.

تنشر جيسيكا بانتظام صوراً ومقاطع فيديو "مُلهِمة" عن اللياقة البدنية على حسابها على موقع إنستغرام. ويربطها بميغان حبٌّ عميقٌ لليوغا، وتمارين البيلاتس للياقة البدنية، والكلاب، والأعمال الخيرية.

كان لقاؤهما الأول حين وصلت ميغان إلى مدينة تورنتو الكندية في العام 2011 لتصوير المسلسل الأميركي Suits. حتى ذلك الحين، كانت المُمَثِّلة الطموحة عبارة عن "ألماسة خشنة"، ولكن سرعان ما بدأ أسلوبها يعكس مظهر صديقتها.

تقول إحدى معارفهما، "جيسيكا ساعدت ميغان في اختيار ملابسها، وعرَّفَتها على الأشخاص المناسبين". ثم بدأت الصداقة تزدهر على وجهها الأمثل.

وقبل أن تنشئ مدونتها التي تحمل اسم The Tig، نشرت ميغان مراراً صوراً لهما أثناء العطلات، وأشارت لنفسها بفخرٍ "العمة ميغ" لأطفال جيسيكا. وفي منزل جيسيكا، وجد هاري وميغان ملاذاً لهما عندما خرجت أخبار علاقة حبهما السرية إلى العلن في العام 2016. حضرت جيسيكا معمودية ميغان الأخيرة في كنيسة إنكلترا، وشاركت عن كثبٍ في التحضير لحفل الزفاف. وسافرت في يناير/كانون الثاني 2018 إلى بريطانيا، لحضور أول قياسٍ لها لفستان الزفاف. وتُخطِّط للعودة مرتين قبل موعد الاحتفال، في مايو/أيار.

سيكون أبناؤها – التوأم بريان وجون (7 سنوات) وابنتها إيفي (5 سنوات) – ضمن الوصفاء والوصيفات بجوار الأمير جورج والأميرة تشارلوت. بالتأكيد، إذا احتاجت ميغان بعض النصائح المنزلية لتحظى بحياةٍ أنيقة ومُنظَّمة بصحبة الأطفال، فهي تعرف وجهتها. ولكنها يجب أن تكون حريصةً طوال الوقت، وهذا يتضمَّن الاستيقاظ في الخامسة صباحاً وفعل كل شيء بأناقة.

قالت إحدى صديقاتها، "تستيقظ جيسيكا مبكراً كل يوم، عادةً في حوالي الخامسة صباحاً عندما يخرج بِن من المنزل، لتُعد الطعام لأطفالها وتُجهِّزهم لقضاء يومهم".

وأضافت، "بعد ذهاب أطفالها إلى المدرسة أو الروضة، تذهب أيضاً إلى اجتماعاتها أو إلى برنامجها التلفزيوني. بعد ذلك، تعمل عادةً في الخارج، ثم تعود إلى المنزل لأطفالها عند عودتهم من المدرسة. عادةً يعدون الطعام معاً. وتفعل كل ذلك بأناقة".

وقالت أيضاً، "الكل يراهن على جيسيكا لتكون وصيفة الشرف، ولكنها لا تخفي شيئاً".

وإن لم تصبح وصيفة الشرف، فذلك لأنها ستكون مشغولةً للغاية في إنهاء آخر تفصيلة في الحفل.

وأضافت الصديقة أيضاً: "الشيء الوحيد الذي نتأكَّد منه، هو أن حفل زفاف ميغان سيكون مثالياً، تماماً مثل جيسيكا".

تحميل المزيد