تحديث إنستغرام الجديد يصيب العالم بالذهول قبل أن يعاد سحبه.. ومدير الشركة يعتذر

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/27 الساعة 18:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/27 الساعة 18:09 بتوقيت غرينتش
Social Media/ تحديث إنستغرام الجديد أثار غضب المستخدمين

أثار تحديث إنستغرام الجديد، الذي تم إطلاقه عن طريق الخطأ سخط مستخدمي البرنامج، قبل أن يعود التطبيق ويعيد النسخة القديمة.

تحديث إنستغرام الجديد وشكله 

وفق صحيفة The independent، أوضحت الشركة أن تحديثاً ضخماً غيَّر تماماً طريقة عمل  التطبيق، وأن هذا التحديث تم طرحه عن طريق الخطأ. 

وفي التحديث الجديد الذي بقي على هواتف المستخدمين لمدة قصيرة، تبدَّلت طريقة تمرير الصور إلى شكل أفقي، بدلاً من العمودي الذي اعتدنا عليه.

رئيس إنستغرام يعتذر

وكتب آدم موسري رئيس إنستغرام على حسابه الرسمي على تويتر اعتذاراً للمستخدمين وقال: "أعتذر، كان من المفترض أن يكون هذا اختباراً صغيراً للغاية، لكننا ذهبنا إلى أبعد مما كنا نتوقعه".

وأضاف أن التحديث القديم عاد إلى الجميع، وإذا كان هناك أحد لا يزال التحديث الجديد ظاهراً له فعليه أن يقوم بإعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى".

وأكد رئيس إنستغرام أن التعديل كان يهدف فقط إلى إجراء اختبار، لكنه لم يشر ما إذا كان هذا التحديث سيتم طرحه على نطاق واسع وبشكل مناسب في أي وقت في المستقبل القريب.

تجربة غريبة تحدث لأول مرة

وتساءل المستخدمون عن مدى مصداقية رئيس الشركة، لأنهم اعتادوا على أن إنستغرام تقوم بالعادة باختبار ميزاتها الجديدة، عبر مجموعات صغيرة، وليس عن طريق جميع المستخدمين.

ردود فعل غاضبة جداً

ما إن بدأ التحديث الجديد بالعمل حتى بدأت تغريدات المستخدمين الغاضبة تتوالى عبر موقع تويتر، بأن تحديث إنستغرام الجديد يجب أن يُرمى في القمامة.

بينما تساءل أحدهم حول صاحب فكرة هذا التحديث أو هذه الكارثة.

علامات:
تحميل المزيد