«غلاكسي A7 يوفنتوس».. سامسونغ تطلق هاتفاً ذكياً لعشاق السيدة العجوز بمواصفات متقدمة واشتراكات مجانية

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/23 الساعة 10:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/23 الساعة 10:58 بتوقيت غرينتش
Twitter/ هاتف يوفنتوس الجديد " غلاكسي A7 يوفنتوس  "

أطلق نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتعاون مع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، هاتفاً ذكياً جديداً يحمل اسمين، الأول "بيانكونيري" والثاني " غلاكسي A7 يوفنتوس النسخة الخاصة ".

وبيانكونيري هو أحد الألقاب التي تطلق على النادي الإيطالي، على غرار "السيدة العجوز".

هاتف يوفنتوس الجديد " غلاكسي A7 يوفنتوس  "

ونشر النادي الإيطالي تغريدةً على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، الجمعة 21 ديسمبر/كانون الأول، فيها صورة تجمع بين الهاتف الجديد وعدد من لاعبيه الذين كانوا يحملون إحدى نسخه.

وكان لافتاً في الأمر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن أحد هؤلاء اللاعبين.

مواصفات هاتف يوفنتوس الجديد

قال الموقع الإلكتروني ليوفنتوس، إنَّ الهاتف صُمم لضمان تواصل أكبر بين النادي وعشاقه، مشيراً إلى أن هناك مواصفات وتطبيقات خاصة تُميزه عن غيره من الهواتف.

ومن هذه الميزات تنبيهات مضيئة ومتحركة تظهر عند تشغيل الجهاز وإغلاقه، كما يوفر الأغنية الخاصة بالفريق كنغمة صوتية.

وإلى جانب ذلك، هناك تطبيقات مجانية لمدة عام مثل "يوفنتوس تي في"، الذي يبث مباريات النادي الإيطالي وتمارينه في كل البطولات.

وزودت سامسونغ الهاتف الجديد بكاميرا خاصة، تتعرف تلقائياً على المحيط، وتنظم الألوان والتباين وسطوع اللقطة لتحسين جودة الصورة.

كما أنها مزودة بعدسة ثلاثية تعد الأفضل لتوثيق لحظات مشجعي "نادي السيدة العجوز"، كما يقول الموقع الإلكتروني ليوفنتوس.

وبات الهاتف الخاص بعشاق النادي الإيطالي متوفراً في الأسواق، بسعر 350 يورو، أي ما يعادل 397 دولاراً أميركياً.

هاتف يوفنتوس الجديد

برشلونة أيضاً

ولا تعد خطوة إطلاق هاتف باسم نادي يوفنتوس الأولى من نوعها؛ إذ كان نادي برشلونة أول نادٍ يتم إطلاق هاتف باسمه، وذلك في العام 2017.

وأطلقت شركة "أوبو" الصينية نسخة جديدة من هواتفها، تحمل شعار نادي برشلونة الإسباني، بهدف بيعه لعشاق النادي الكتالوني.

وأصدرت "أوبو" نسختين لعشاق الهاتف، النسخة الأولى في مصر، وتأتي لهاتف Oppo F3، في حين تأتي النسخة الثانية في الصين وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة، وتأتي لهاتف Oppo R11.

ويأتي هاتف Oppo F3 بتصميم أنيق تغلب عليه البساطة، بأبعاد 153.3×75.2×7.3 مم، ووزن 153 غراماً، وهو وزن خفيف نسبياً، مقارنة بالهواتف الأخرى من نفس الفئة، ومتوفر باللون الذهبي.

هاتف برشلونة Oppo F3

في الواجهة الأمامية للهاتف تأتي شاشة كبيرة الحجم تشكل 72.3% من حجم الهاتف، تعلوها كاميرا ثانوية مزودة بفلاش LED، وفي الأسفل مستشعر بصمة، أما في الواجهة الخلفية فتوجد كاميرا رئيسية مزودة أيضاً بفلاش LED.

يمين الهاتف يوجد زر غلق وفتح الشاشة، بجانبه يوجد منفذ شريحة الاتصال، ومنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية، أما في ناحية اليسار فتوجد أزرار التحكم في درجة الصوت، وفي الجهة العلوية من الهاتف يوجد ميكروفون مقاوم للضوضاء، أما في الأسفل فيوجد منفذ USB والميكروفون الرئيسي، وسماعة مكبرة للصوت.

تحميل المزيد