زمن بطء الاتصال بالإنترنت انتهى.. ميزة جديدة في هاتف Galaxy Note 10 المنتظر ستشدك لشرائه

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/10 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/10 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
Social Media/ الجيل الخامس ستكون إحدى ميزات هاتف Galaxy Note 10 المنتظر

يبدو أن ميزات هاتف Galaxy Note 10 ، الذي ستطرحه سامسونغ في الأسواق العام القادم ستشهد تعديلات جديدة ستجعل شبكة الهاتف أكثر سرعة.

ميزات هاتف Galaxy Note 10 المنتظر

وحسب موقع  The Sun البريطاني سيدعم الهاتف الجديد ميزة الجيل الخامس من شبكات الهواتف، التي من المفترض أن تكون أسرع وأكثر فعالية بما يكفي لكي تحل محل شبكات الإنترنت السلكي في المنازل.

وتقنية 5G أو الجيل الخامس هي مستقبل إنترنت الهواتف، وهي تحديث رئيسي لشبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G التي نستخدمها اليوم.

وتحتاج شركات الاتصالات الخاصة بالهواتف المحمولة مثل شركتي EE وVodafone إلى تجهيز شبكاتها كي تستعد لتقنية 5G، كما ينبغي على صناع الهواتف تثبيت أجهزة مودم بتقنية 5G في هواتفهم.

هاتف سامسونغ

شركة شبكات أميركية ستوفر الميزة الجديدة لمستخدميها

وأدلت شركة شبكات الهواتف الأميركية AT&T بتصريح صحافي أكدت فيه على أنها سوف توفر هاتف Samsung الذكي مدعوماً بتقنية 5G في النصف الثاني من عام 2019.

وقالت الشركة في بيان لها: "يسرنا أن نعلن أننا نعمل مع شركة Samsung على تقديم جهاز يعمل بتقنية 5G متوافق مع المعايير لعملاء AT&T في عام 2019".
وأضافت: "سيتمكن هذا الهاتف الذكي من Samsung من الوصول إلى كل من نطاق الموجات الميلليمترية mmWave، ونطاق ما دون 6غيغاهرتز sub-6 GHz. إننا نتوقع أن نقدم هذا الجهاز في النصف الثاني من عام 2019".

كما أكدت شركة Verizon -وهي شركة أميركية رئيسية أخرى متخصصة في شبكات الهواتف- الأسبوع الماضي أنها سوف تطرح أول جهاز من Samsung متوافق مع تقنية 5G في وقت مبكر من العام القادم.

وقد أكدت تقريباً أن هاتف S10 سوف يأتي مزوداً بإمكانية الاتصال بتقنية 5G. بينما لم تذكر التصريحات الصحافية لأي من شركتي Verizon أو AT&T على نحو واضح قائمة بأسماء الهواتف.

ولكن يمكننا التأكيد على أنهما تشيران إلى هواتف Galaxy S10 و Note 10 بناء على نهج Samsung الثابت فيما يتعلق بتوقيتات طرح الشركة لهواتفها في الأسواق.

هاتف سامسونغ

لاتزال المعلومات عن شكل Note 10 مجهولة

ويشاع أن S10 يضم ما يصل إلى ست كاميرات وله شاشة ضخمة، ولكن لا نعرف سوى القليل عن هاتف Note 10 حتى الآن.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت الصور التوضيحية كيف يمكن أن تبدو طرازات الهواتف الذكية من سامسونغ لعام 2020.

تُظهر النماذج ثلاثية الأبعاد التي صُنعت بواسطة LetsGoDigital شاشة من الحافة إلى الحافة أو "بدون حافة" تمتد بعرض الهاتف.

تضم هذه الحواف أزراراً تعمل باللمس تتحكم في مستوى الصوت والكاميرات وأشياء أخرى.

واستندت التصاميم إلى براءة اختراع قدمتها Samsung إلى المكتب العالمي للملكية الفكرية في أبريل/نيسان.

وتطرح Samsung عادة أجهزة الهواتف من طراز Note في أغسطس/آب أو سبتمبر/أيلول من كل عام، بعد مرور أشهر قليلة على كشفها عن أحدث طراز من هواتف Galaxy S المتوقع طرحه في ربيع 2019.

برأيك، ما الذي يجب على سامسونغ إضافته إلى أحدث هواتفها الذكية؟ أخبرونا في التعليقات!

تحميل المزيد